جميع المباريات

إعلان

في عمر الـ29 عامًا.. نجل زيدان يعتزل كرة القدم

زيدان

زيدان رفقة نجله في ريال مدريد

قرر إنزو زيدان، نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، اعتزال كرة القدم في عمر الـ29 عامًا بسبب التفكير في حصد مزيد من الأموال في هذه الحقبة.

وبدأ لاعب الوسط السابق مشواره الكروي مع نادي يوفنتوس الإيطالي في عمر الخمس سنوات، ومن ثم انتهى به الأمر في ريال مدريد بعد 4 أعوام من انتقاله.

وخاض اللاعب مباراته الاحترافية الأولى مع الفريق الثالث لريال مدريد في عام 2014، وبعدها ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2016، ومن ثم انتقل إلى أندية عديدة مثل ألافيس ولوزان سبورت السويسري ونادي ألميريا من الدرجة الثانية الإسبانية.

في حين كانت آخر مشاركات إنزو زيدان في دوري الدرجة الثالثة الإسباني مع فوينلابرادا في عام 2023، لكن بعد فشله في العثور على نادٍ جديد للموسم الماضي، قرر أخيرا الاعتزال.

وكان زيدان هو من منح نجله المشاركة الوحيدة مع الفريق الأول لريال مدريد والتي شهدت تسجيله هدفا في شباك فريق إيبرو في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-1، ضمن مباريات كأس الملك.

لكن إنزو قرر اعتزال اللعب بعدما "مل" من كرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، بالأخص بعدما اعترف في وقت سابق أن وجود أب مشهور مثل زيدان يسبب له الضغط الكبير.

وقال إنزو زيدان: "لقد كنت أعاني من ذلك منذ أن كنت صغيرًا، وسيظل الأمر على هذا النحو دائمًا، لن يتغير هذا الأمر، ولكنني أحاول إبعاد نفسي عنه والتركيز على أن أكون أفضل".

وأضاف: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم ومن الصعب جدًا العثور على مكان هناك، لكن حياة اللاعب هكذا".

وأوضح: "أردت أن أرحل لأعيش لحظات جميلة في مكان آخر وأحظى بنفس الحلم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg