جميع المباريات

إعلان

لجنة الانتخابات تراجع عضويات عمومية الاتحاد .. والفريق يتأهب لمواجهة التعاون

تدريبات الاتحاد

تدريبات الاتحاد

جدة - جميل عباس:

تواجد أعضاء مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة ( لجنة الانتخابات) تقدمهم مدير المكتب أحمد روزي مساء الثلاثاء في مقر نادي الاتحاد وذلك للوقوف على تدقيق ومراجعة العضويات التي يحق لها التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الغير عادية يوم الأحد المقبل لاختيار رئيس جديداً للعميد.

من ناحية اخرى ، أغلق الأرجواني خوان فريزيري تدريبات الفريق الأول مساء الثلاثاء أمام الجماهير و وسائل الإعلام تحضيرياً لمواجهة التعاون غدٍ الخميس ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري جميل.
من جهة أخرى ، تقرر بأن يجري الفريق الأول تدريباته ظهر الاربعاء على أن تغادر بعثة الفريق الى القصيم عصراً تأهباً لملاقاة التعاون يوم الخميس.

وكانت إدارة النادي قد صنفت اللاعبين عبدالفتاح عسيري و هتان باهبري و ماجد كنبة و عمار الدحيم كلاعبين ( أولمبي ) يحق له اللعب مع الفريق الاولمبي، وتصنيف اللاعبين محمد قاسم و طلال عبسي كلاعبين فريق أول في كشوفات الفريق بديلاً عن اللاعبين الذين تم إسقاط أسمائهم من كشوفات الفريق أمثال سعود كريري و عبدالمطلب الطريدي.

هذا وأعلن عضو مجلس الإدارة بندر عبد العال عن تراجعه و عدوله عن قرار الاستقالة التي قدمها في وقت سابق وعودته من جديد للانضمام لأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً بأن عودته جاءت بسبب حاجة النادي في الوقت الحالي لوقفة صادقة من الجميع.

يذكر بأن عبد العال أعلن إستقالته في وقت سابق بعد رحيل رئيس النادي السابق محمد فايز و قام بتقديمها للرئيس المكلف عادل جمجوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg