جميع المباريات

إعلان

النويصر: زيادة حضور الجماهير يعود لجهود وفاعليات "جميل"

النصر

جمهور النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

عبر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر عن بالغ سعادته بتجاوز مجموع الحضور الجماهيري لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين حاجز نصف المليون متفرج، وارتفاع معدل متوسط الحضور الجماهيري بنسبة 23,4% عن الموسم الماضي برغم تبقي تسع جولات على ختام الموسم.

مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري لهذا الموسم وصل مع نهاية الجولة ال 17 إلى (520268) متفرجاً بمعدل (4372)، علماً أن معدل الموسم الماضي كان (3544)، وأيضاً سجل هذا الموسم أرقاماً قياسية تحدث أول مرة منذ إعلان أرقام الحضور الجماهيري موسم 2010 - 2011.

وشهد هذا الموسم أعلى حضور جماهيري بين الهلال والنصر وحضرها (40193) متفرجاً، كما شهدت الجولة ال 17 هذا الموسم أعلى حضور في جولة واحدة إذا وصل العدد إلى 49090 متفرجاً، وذلك وفقاً للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي".

وأرجع رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي ارتفاع معدل الحضور الجماهيري لهذا الموسم بالدرجة الأولى إلى ارتفاع مستوى المنافسة بين فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة في الملاعب.

كما أشاد النويصر بالجهود المميزة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري "شركة عبداللطيف جميل" والفعاليات المصاحبة لمباريات الدوري.

وأوضح أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزا أكبر لرفع مستوى الخدمات المقدمة لتكون شاملة لجميع الملاعب السعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن