جميع المباريات

إعلان

إيهاب الكومي: الأخطاء التحكيمية واردة.. والزمالك لم يحصل على رخصته الأفريقية

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العديد من الأمور التي طرأت على لجنة التحكيم المشكلة حديثًا، بالإضافة إلى الحديث عن مشكلة الزمالك في الحصول على رخصته الأفريقية.

وأعلن الاتحاد المصري، عن قرار البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإعادة هيكلة اللجنة، وإجراء العديد من التعديلات لتطويرها.

استهل الكومي حديثه: "الخطأ في مباراة الاتحاد السكندري ونظيره الداخلية، حدث بسبب تقريب الصورة من المصور، على لقطة التسلل التي حدثت في اللقاء، وترتب على ذلك صعوبة رسم الخطوط بين خط الدفاع والهجوم".

واصل: "الخطأ وارد حدوثه في كل دوريات العالم، واللقطة سهلة التحديد بالعين المجردة، ويمكن احتسابها لكن الأخطاء واردة، ونتمنى عدم تكرار الأمر مجددًا، واستعرضنا جميع المباريات بالكامل وعددها 271 مباراة، ووجدنا 8 مباريات فقط تأثرت نتيجتها بسبب الأخطاء التحكيمية، ونأمل في عدم تكرارها في ظل وجود تقنية الفيديو".

استكمل: "عزب حجاج، هو أحد الشخصيات التي طلبنا تواجدها في الفترة الماضية، وأصبح موجود حاليًا رفقة محمد فاروق ومجدي رزق في تقنية الفيديو، ونثق في التحكيم بشكل كبير وسيحدث تجديد للتقنية الأسبوع المقبل، وتم الاتفاق مع الشركة الخاصة به، والفترة القادمة ستشهد تدريب مكثف للحكام".

أضاف: "اللجنة الجديدة المشكلة ستنسق الأمور التحكيمية مع بيريرا، وسيكون لها دور كبير، ودرسنا جميع الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، ولا أريد ذكر أن الموسم الحالي هو الأكثر وجودًا للأخطاء، فجميع الفرق منذ 2018 تقدمت بشكاوى ضد التحكيم".

أتم حديثه: "بخصوص رخصة الزمالك الأفريقية، الاتحاد لابد وأن يساعد كل فريق مصري، والنادي لم يحصل على رخصته حتى الآن، ونأمل أن ينهي تسوية الأمور المالية الخاصة به من أجل الحصول عليها، والأمور كلها في يده وتكمن في معالجة أموره المادية الخاصة".

اقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: الاستئناف ترفض طلب بيراميدز.. ومباراة سموحة في موعدها

يلا كورة يكشف.. رد الأهلي الرسمي بشأن استدعاء عبد المنعم وإمام عاشور لأولمبياد باريس

عمرو السولية يتنازل عن جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش إلى طاهر محمد (صورة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن