لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

رونالدو: لا أعرف الاستسلام.. مواجهة فرنسا "حرب".. ويورو 2024 الأخير لي

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عدة رسائل بعد إهدار ضربة الجزاء أمام سلوفينيا في بطولة يورو 2024، كاشفًا أن البطولة الأوروبية الحالية هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

ونجح منتخب البرتغال أن يحسم التأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا (يورو 2024) بعد التغلب على سلوفينيا بركلات الترجيح.

وتألق ديوجو كوستا حارس البرتغال في ليلة تاريخية بكى خلالها زميله كريستيانو رونالدو بعدما أهدر ضربة جزاء خلال الشوط الإضافي الأول وتحديدًا في الدقيقة 105.

وتصدى كوستا لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي سلوفينيا، لينقذ رونالدو ويقود البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024.

رونالدو ينهار بالبكاء بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا

ملخص وركلات الترجيح لمباراة البرتغال وسلوفينيا

وقال رونالدو في تصريحات له بعد المباراة: "كان هناك حزن في البداية ولكن جاء الفرح في النهاية، هذه هي كرة القدم، لحظات لا يمكن تفسيرها".

وأضاف: "لم أتمكن من منح الفريق التقدم، لقد تصدى أوبلاك للكرة بشكل جيد، يتعين علي أن أشاهد ركلة الجزاء، لا أعرف ما إذا كنت قد سددت بشكل جيد أم سيئ، لكنني لم أهدر أي فرصة طوال العام، وعندما كنت في أشد الحاجة إليها، تصدى لها أوبلاك".

وأكمل: "أعتقد أن البرتغال استحقت الفوز لأننا كنا أكثر سيطرة، أما سلوفينيا فقد قضت المباراة بأكملها تقريبا في الدفاع، الأمر صعب للغاية ويجب تهنئة الفريق بأكمله وخاصة حارس مرمى فريقنا (كوستا) الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح".

رونالدو: يورو 2024 آخر بطولة أوروبية لي

وفي سياق آخر، اعترف كريستيانو رونالدو بأن يورو 2024 ستكون آخر بطولة أوروبية له في مسيرته.

وقال رونالدو لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية بعد مباراة سلوفينيا: "إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي مع المنتخب".

وأضاف: "لم أتأثر بهذا الأمر، أنا متأثر بكل ما تعنيه كرة القدم، بالحماس الذي أشعر به تجاه اللعبة، والحماس لرؤية أنصاري، وعائلتي، والعاطفة التي يكنها الناس لي".

مواجهة فرنسا حرب

وتطرق رونالدو للحديث عن مواجهة فرنسا في ربع النهائي، قائلًا: "لدينا مباراة صعبة جدًا ضد فرنسا المرشحة للقب، ولكن سيتوجب أن نخوض الحرب أمامهم، هذه هي كرة القدم".

واستكمل: "سوف أقدم أفضل ما لدي بهذا القميص سواء أخطأت أو لا، سنقاتل حتى النهاية، وأقوم بهذا طوال حياتي، لم يسبق لي وأن شعرت بالخوف من مواجهة الأمور وجها لوجه، والاستسلام هو شيء لن تسمعه مني أبدًا، وليس مرتبطا باسمي نهائيًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات