جميع المباريات

إعلان

الهلال يتأهب للفيصلي.. الاتحاد يخشى الفتح.. والرائد يستدرج الليث

الهلال

الهلال

جدة-علي أحمد

يصل قطار دوري عبداللطيف جميل محطته السادسة عشر، الخميس، بثلاث لقاءات قوية تجمع بين الفتح والاتحاد في الثانية عصراً، والهلال مع الفيصلي، والرائد أمام الشباب في الثامنة مساء.

الهلال - الفيصلي

يبدو الزعيم في أفضل حالاته في الفترة الأخيرة بعد أن تجاوز هزيمته أمام النصر وفقدانه للصدارة، ليحقق الانتصار تلو الآخر، في محاولة للضغط على صاحب الصدارة.

وكان الهلال قد حقق انتصاراً ساحقاً على الاتفاق في الجولة الماضية بخماسية مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت مشاركة الوافدين الجدد على الفريق والذين قدموا آداء لافتاً خاصة كريري وكواك.

وسيسعى الهلال صاحب الهجوم الأقوى بالبطولة بـ 38 هدفاً لتجاوز عقبة الفيصلي ومواصلة مسيرته نحو المنافسة على لقب دوري جميل.

أما الفيصلي فقد بدأ مؤخراً يعيد ترتيب أوراقه مستقدماً مدربه الجديد الإيطالي جيوفاني، والذي والفريق في وضع حرج حيث يحل الفيصلي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الثالث عشر، الشعلة، في نفس الرصيد.

ويأمل الفيصلي في تحقيق نتيجة إيجابية تبعد الفريق عن شبه الهبوط خاصة في ظل النتائج القوية التي يحققها الشعلاويون.

الرائد - الشباب

يعيش الرائد حالياً حالة من النشوة بعد أن استطاع أن يحصد 6 نقاط متتالية دفعت به إلى منتصف الجدول بعيداً عن دائرة الهبوط مؤقتاً، كما أعادت هذه النتائج، ذاكرة الانتصارات التي كان قد حققها الفريق في بداية المسابقة والتي كان على رأسها إطاحته بالهلال.

ويسعى الرائد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث أمام الشباب الذي يمر بظروف فنية وإدارية صعبة، حرمت الفريق من طعم الانتصارات على مدار 4 جولات كاملة أطاحت بأحلامه في المنافسة على الدوري.

الرائد في المركز الثامن بـ 19 نقطة، فيما الشباب ثالثاً بـ 23 نقطة

الفتح - الاتحاد

بعد فترة من التخبط والنتائج السلبية، عاد الفتح أخيرا لنغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب النهضة بفوز صعب رفع رصيد الفريق للنقطة السابعة عشر في المركز العاشر إلا أنه ما يزال في دائرة الخطر.

لذا يسعى فتحي الجبال ورجاله إلى تخطي الاتحاد والذي يمر بأسوأ ظروف له منذ فترة طويلة على كافة الأصعدة الفنية والإدارية سواء كانت خاصة بفريق الكرة أو بإدارة النادي، الذي يعيش أزمة مالية حادة.

العميد من جانبه، يدخل المباراة بعد أن خيب جمهوره في الجولة الماضية بتعادل باهت مع العروبة حرمه من الاقتراب بقوة من المربع الذهبي، إلا أن الفريصة ما تزال مواتية حيث لا يفصل الاتحاد عن المركز الرابع سوى 3 نقاط فقط.

الفتح في المركز السابع بـ 17 نقطة، فيما يحل الاتحاد سادساً بـ 20 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg