جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور .. وداع حزين لبينات مع لاعبي الاتحاد .. والمصري يقود التدريبات

بينات الاتحاد

الاتحاد

جدة - جميل عباس:

ودع المدير الفني بالفريق الأول (المقال) الأسباني بينات اللاعبين قبل لقاء مران الأحد  في اجتماع خاص جمعه معهم بتواجد مدير الفريق ناصر المحمادي جميع الطاقم الفني بالفريق الأول.

من جهة أخرى تواجد المدير الفني (الجديد) المدرب عمرو أنور (مصري) منذ وقت مبكر في مكتب الإدارة بنادي الاتحاد برفقة مدير الفريق ناصر المحمادي وتم خلال الاجتماع الخاص الذي جمعهما إبلاغ المدرب بقيادة الفريق ابتداء من مران الأثنين

وكان المدرب أنور قد التقى بالمدرب المقال الاسباني (بينات) عقب وداع الأخير اللاعبين متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.

واجتمع المدرب (أنور) باللاعبين بعد تسلمه مهام الفريق الأول باللاعبين قبل انطلاق التدريبات في وسط الملعب حثهم على مضاعفة الجهد و تغير صورة الفريق في المرحلة المقبلة.

وتم منح اللاعبين الذين خاضوا لقاء الشعلة تدريبات خفيفة في صالة الحديد فيما أدى بقية اللاعبين التدريبات اللياقية والتكتيكية المتنوعة تحت قيادة المدرب.

يذكر أن المدرب الاسباني (بينات) تمت إقالته وحيداً وتم البقاء على جميع الجهاز الفني بالفريق بما فيهم مساعد المدرب الوطني عمر المحضار.

من جانبه شكر المدير الفني الجديد (أنور) إدارة الفريق الأول ممثلة في الرئيس المكلف المحامي عادل جمجوم الثقة الكبيرة التي منحت له وذلك لقيادة الفريق الأول بالنادي مؤكداً بأنه سوف يبذل قصار جهده و أن يسعى لمسح الصورة الماضية التي ظهر فيها الفريق و التي لم ترضي جميع عشاق الإتحاد.

وشدد مدير الكرة بالفريق ناصر المحمادي على أهمية المرحلة القادمة مؤكداً بأنه على الجميع التكاثف مع الفريق لعودة الإتحاد لسابق عهده من جديد و أكد (المحمادي) على أهمية التواصل مع الإعلام كونه أحد أهم العوامل المساعدة لنجاح أي منظومة في رسالته التي ألقاها لمدير المركز الإعلامي بدر فرحان.

شاهد الفيديوهات :

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg