جميع المباريات

إعلان

الاتحاد ملطشة

احمد البهكلي

أحمد البهكلي


فريق الاتحاد (النمور.. مارد آسيا.. المرعب.. ووووو) كثيرة هي الألقاب التي تربع على عرشها الاتحاد ولكنه بات (حملا) وديعا هذا الموسم بفضل الظروف (المالية) التي يعانيها النادي من جراء الديون المتراكمة عليه والتي داهمته من كل حدب وصوب والتي عصفت بجميع الألعاب كرة قدم وغيرها بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص والذي أصبح (ملطشة) حيث تلقى العديد من الخسائر من فرق أقل منه امكانات فنية ومعنوية وسمعة وكل شيء..

فالاتحاد الكبير بات صغيرا بسبب معاناته المادية من ناحية وبسبب تخطبات إدارته من ناحية أخرى.. وفي كل مرة تحاول الإدارة امتصاص غضب الجماهير الاتحادية بقرار أشبه بإبرة (المسكن) فبالأمس القريب قرر رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد فايز استقالته بعد عدة خسائر ولكن كان آخرها من أمام النصر في دوري عبداللطيف جميل ولكن مسلسل الخسائر استمر ليكون (كبش الفدا) المدرب (المفلس) فنيا وفكريا (بينات) ولكن بعد (خراب مالطة).. مكان من الصبح يا إدارة..المهم أنه رحل..

وفي الأسبوع المقبل سيلعب الاتحاد أمام فريق نجران في الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري جميل.. نجران الذي يحتل المرتبة السادسة فالفريق النجراني مختلف هذا الموسم وحقق العديد من الانتصار وكان قاب قوسين أو أدنى من خلال لقاؤه مع الأهلي في الأسبوع الثاني عشر من الدوري إلا أن الأهلي أدرك نفسه وحقق الفوز بنتيجة 3/2.. فيما أن الاتحاد لا زال (يترنح) في المرتبة الثامنة بعد خسارته من الشعلة.. الشعلة الذي يحقق أول انتصار له على حساب الاتحاد.. تخيلوا (الاتحاد الثامن) بعد أن كان الأول أو الثاني.. إنه الزمن ولا غرابة.. وفي الجولة 14 سيلعب الاتحاد أمام الشباب الباحث عن المرتبة الأولى يعني خسارة متوقعة.. السؤال من يقذ الاتحاد من (الغرق).. والسؤال الأهم من تسبب في (غرقه)؟.

آخر الكلام:
ـ يقول مارك توين:

ـ يستطيع الكذب أن يدور حول الأرض في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg