جميع المباريات

إعلان

صحيفة: رود كرول وافق على تدريب الترجي التونسي

رود كرول

كرول

كتب – محمود فهمي:

بات الهولندى رود كرول المدير الفني للمنتخب التونسي وفريق الصفاقسي قريباً من تولى القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي بعد انتهاء مهمته مع الصفاقسي بكأس الاتحاد الإفريقي.

وكان الترجي التونسي قد اطاح بمدربه ماهر الكنزاري بعد أن فشل الأخير في الوصول إلى المباراة النهائية بدوري أبطال افريقيا ومن ثم الفوز بالبطولة بعد أن خرج على يد أورلاندو بايراتس بالدور قبل النهائي.

واشارت تقارير تونسية ان كرول سيتولي قيادة الترجي بعد انتهاؤه من مواجهة مازيمبى الكونغولى المقبلة والمقرر لها نهاية الشهر المقبل.

وكان رود كرول قد تولى قيادة المنتخب التونسي في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بعد موافقة مسؤولو الصفاقسي على رحيله بصفة مؤقته .

ووفقاً لما اكدته صحيفة " الشروق " الجمعة ان مسئولي نادى الترجى كثفوا من اتصالاتهم مع الهولندى كرول لتولى القيادة الفنية للنادي التونسي وذلك بعد انهاؤه كافة التزاماته المالية لدى ناديه السابق الصفاقسى .

واشارت الصحيفة ان الهولندي ابدى موافقته على تولى قيادة الترجي الفنية خلال المرحلة المقبلة .

وتوصل مسؤولوا الترجى الى تحملهم الشرط الجزائي بعقد كرول مع ناديه السابق المقدر بـ 100 ألف يورو على ان يحصل المدير الفني على راتب شهري يصل الى 37 ألف يورو .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg