جميع المباريات

إعلان

عودة للدم والذهب.. الترجي يعلن التعاقد مع يوسف البلايلي رسميًا

البلايلي

يوسف البلايلي لاعب الترجي الرياضي التونسي

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، التعاقد مع الجناح الدولي الجزائري يوسف البلايلي من أجل تمثيل فريق "الدم والذهب" في الموسم الجديد (2024-2025).

وأفاد بيان نادي الترجي، أن صاحب الـ32 عامًا وقّع لمدة عامين أي حتى 2026، ليعود من جديد أملاً في حصد الألقاب المحلية والقارية.

وجاء انتقال يوسف البلايلي بعدما لعب في صفوف مولودية الجزائر في الموسم الماضي، حيث حاول النادي الجزائري الاحتفاظ باللاعب قبل أن يتمسك بالعودة لبطل تونس.

ويمتلك "البلايلي" تجربة مميزة رفقة شيخ الأندية التونسية حيث لعب في صفوفه بداية من عام 2012 وحتى 2014، ثم 2018 وحتى 2019.

وحقق الدولي الجزائري العديد من الألقاب رفقة الترجي سواء محلية أو قارية يأتي من أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين خلال موسمي (2017 - 2018) (2018-2019).

ويسعى فريق الترجي لتدعيم صفوفه في ظل خوض الفريق العديد من التحديات في مختلف الجبهات مثل الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية والتي ستقام الصيف المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن إدارة الترجي برئاسة حمدي المؤدب أبرمت العديد من الصفقات مثل عودة أيمن بن محمد، والتعاقد مع الحارس الدولي بشير بن سعيد القادم من صفوف الاتحاد المنستيري في صفقة انتقال حر.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

61

فرصة ضائعة.. عرضية للنصر تصل عند سلطان الغنام يمررها أرضية يقابلها تاليسكا لكن الكرة تمر بجوار مرمى ميندي إلى خارج الملعب ويضيع هدف التعادل على النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg