جميع المباريات

إعلان

خاص .. ثورة جماهيرية أمام نادي الاتحاد وتواجد أمني مكثف

محمد الفايز

محمد الفايز رئيس الاتحاد


جدة ـ جميل عباس:

تواجد عدد قليل من الجماهير أمام بوابة دخول اللاعبين بنادي الاتحاد الثلاثاء وذلك لمشاركتهم في الحملة التي أطلقتها مجموعه من الجماهير الاتحادية في مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت تطالب الجماهير بالتواجد أمام بوابة النادي ومطالبة الإدارة بتقديم استقالتها والتنحي عن رئاسة النادي.

و تم إبعادهم من قبل الجهات الأمنية التي كانت متواجدة تأهباً لمثل هذا النوع من الحملات والتصدي لمثل بعض التصرفات الفردية الغاشمة من قبل بعض الجماهير.

من جهته أمتنع الحارس الدولي السابق والحالي بنادي الاتحاد مبروك زايد من تدريبات الفريق في اليوميين الماضيين وكان زايد قد عقد عدد من الاجتماعات مع إدارة نادي الاتحاد متمثلة في نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم ومدير الاحتراف بالنادي المكلف بإدارة فريق كرة القدم في حالياً منصور اليامي مطالباً بمستحقاته المتأخرة.

و في سياق متصل بالفريق الكروي الأول ، يؤدي الاتحاد مرانه   الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد قبل مغادرة الفريق عصراً لملاقاة النهضة الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى مرانه الأربعاء تحضيراً لملاقاة النهضة الخميس القادم تحت إشراف المدير الفني بالفريق الأسباني بينات والذي يواصل إغلاقه لتدريبات الفريق أمام الجماهير وو سائل الإعلام.

ولن يتمكن مدرب الفريق من إشراك قائد الفريق أسامة المولد في اللقاء بعد أن عاد مؤخراً بعد إكمال برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في دولة فرنسا ولعدم جاهزية اللاعب الكاملة للمشاركة.

ويسعى السيد بينات من الاستفادة من اللاعب سعود كريري العائد من الإيقاف في ظل غياب اللاعب أحمد الفريدي الذي غادر هو الآخر لفرنسا للالتحاق في برنامج تأهيلي مكثف يشمل برنامج لإنقاص الوزن بعد أن أثرت زيادة الوزن الذي يعاني منها اللاعب على مستواه الفني المعهود.

من جانبه نفى المركز الإعلامي بنادي الاتحاد في بيان أصدره لوسائل الإعلام صحة ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن عقد لقاء يجمع مجلس إدارة النادي بالجماهير الثلاثاء مع تأكيده على حرص مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة بإذن الله على الالتقاء بالجماهير واستعراض كافة المستجدات من منطلق الشفافية التي ينتهجها المجلس في علاقته بالجماهير الاتحادية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg