جميع المباريات

إعلان

زايد يغيب عن تدريبات الاتحاد .. ومناورة فنية تحسم تشكيلة بينات للقاء النهضة .. صور

تدريبات الاتحاد

تدريبات فريق الاتحاد


جدة – علي راضي:

في إطار التحضيرات لمواجهة فريق النهضة يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته الثلاثاء  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني بينات .

وركز بينات خلال الحصة التدريبية على التوجيهات الفنية قبل لقاء النهضة في دوري جميل  من خلال المناورة التي أجرها بين اللاعبين ، والتي حسمت بشكل كبير تشكيلة الفريق للمواجهة القادمة مع النهضة.

و شهدت تدريبات اليوم مشاركة كافة اللاعبين ما عدا  احمد الفريدي المتواجد في فرنسا للخضوع إلي برنامج تأهيلي من أجل النزول بوزنه ، بالإضافة إلى غياب الحارس مبروك زايد.

يواصل مهاجم الاتحاد  سلمان الصبياني  برنامجه التأهيلي والطبي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً حيث سيغيب عن لقاء النهضة بداعي الإصابة.

تقرر بأن يؤدي فريق الاتحاد تدريباته الأربعاء عند الساعة " الواحدة ظهرا "على الملعب الرئيسي بالنادي قبل المغادرة الخامسة إلي الدمام لمواجهة النهضة.

وأستقبل أعضاء الفريق بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي المحامي عادل جمجوم الإعلامي عمار بوقس الذي قام مساء اليوم بزيارة للنادي والتقط الصور التذكارية مع نائب رئيس مجلس الإدارة واللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg