جميع المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية: صراع بين كبار السعودية لضم صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، أن هناك رغبة من كبار أندية الدوري السعودي لشراء خدمات محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، حيث يحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب موقع "Caught Offside"، الإنجليزي، فإن هناك رغبة بين أندية قطبي جدة الاتحاد والأهلي بجانب الهلال من أجل ضم محمد صلاح في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن الأندية الثلاثة على استعداد تقديم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو، على أن يكون مدة العقد ثلاث سنوات.

ويقدر راتب صلاح حال إتمام انتقاله للدوري السعودي 487 ألف جنيه إسترليني، مما يعني سيكون أعلى من راتبه الحالي في ليفربول والذي يقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني.

وكان صلاح - 32 عامًا - تلقى عرضًا في صيف 2023 من جانب فريق اتحاد جدة، حيث أبدى الفريق السعودي رغبته في تقديم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

ورغم قوة العرض المالي من جانب النادي الغربي إلا أن إدارة ليفربول رفضت العرض المقدم لتتمسك ببقاء اللاعب حتى صيف 2025.

وسبق وأن تحدث صلاح عن مستقبله مع ليفربول حيث كشف لشبكة "سكاي سبورتس"، أن ناديه لم يفاوضه حتى الآن على تجديد العقد.

وذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول لديه رغبة في تجديد عقد صلاح حيث سيتم فتح المفاوضات في الفترة المقبلة وتحديدًا قبل الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن صلاح استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف مع ليفربول في أول ثلاث مباريات، ضد كلاً من على الترتيب: إيبسويتش تاون - برينتفورد - مانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
السد القطري

السد القطري

35

محاولات مستمرة من الفريقين لتسجيل الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg