جميع المباريات

إعلان

الرومي : فيريرا نجح باقتدار .. ومواجهة الشباب والهلال صعبة علي الطرفين

فيريرا

فيريرا مدرب الشباب


جدة – علي راضي:

أشاد المحلل الرياضي عبدالرحمن الرومي ، بمدرب نادي الشباب إيميلو فيريرا ، مؤكداً أنه نجح في قيادة الفريق باقتدار عقب رحيل مواطنه البلجيكي ميشيل برودوم .

وقال الرومي :" أن فيريرا هو رجل المرحلة الحالية ، حيث ظهرت خبرته في البصمة الفنية التي صنعها في فريق الشباب ، وأصبح الفريق أكثر تماسكاً في الخطوط ، وبالتحديد خط الدفاع الذي عاني منه الفريق في بداية الموسم ، حيث لم يدخل مرمي الفريق الشبابي سوي هدفين ، واستطاع تسجيل سبع أهداف خلال المواجهات الاربع الأخيرة.

وأوضح الرومي أن عناصر الشباب كما هي لم تتغير إلا أن فيريرا نجح في إعادة التواز بين خطوط الدفاع والوسط والهجوم ، وجعلهم أكثر إنضباطية ، مما مكنه من تحقيق نتائج إيجابية في المواجهات الأربعة الأخيرة.

ووجه المحلل الرياضي إشادة خاصة باللاعب سياف البيشي ، الذي يقدم مستوي مميز للغاية مع فريق الشباب ، تحت قيادة المدرب إيميلو فيريرا ، مؤكداً أن اللاعب نجح في اقتناص الفرصة بالشكل المطلوب.

وعن مواجهة الهلال والشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، قال الرومي :" المباراة لن تكون سهلة علي الفريقين ، والشباب يتميز دفاعياً في الفترة الأخيرة ، أمام الهلال فخط دفاعه هو أسوأ خطوط الفريق ، ولكن الهلال يتفوق من الناحية الهجومية بتواجد نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ونيفيز وناصر الشمراني.

وتابع نجم الشباب السابق تصريحاته ، مؤكداً أن سلاح الشباب في هذه المباراة سيكون الهجوم عبر الاطراف والكرات العرضية ب، في ظل تواجد نايف هزازي الذي يمتاز في تلك الألعاب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg