جميع المباريات

إعلان

جمجوم : سنلجأ للفيفا .. وأطالب بخصم نقاط المباراة من الهلال .. فيديو

عادل جمجوم

عادل جمجوم

جدة - علي راضي:

أعرب عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد عن غضبه الشديد بعد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، برفض استئناف العميد من أجل توقيع العقوبة علي جمهور الهلال في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ، حيث طالب العميد فيه برفع شكوي إلي لجنة الانضباط بعد الهتافات العنصرية من جمهور الهلال تجاه لاعبي الاتحاد.

وقال جمجوم في تصريحات للقناة الرياضية :" لست راضياً عن قرار لجنة الاستئناف ، وهناك ثغرات في الخطاب الذي تم إرسالها إلي النادي ، وسأطالب بحق جمهور الاتحاد ، وقد ألجأ للفيفا للحصول علي حقوقنا ، ويجب توقيع عقوبات علي الهلال ".

وأضاف نائب رئيس الاتحاد:" يجب خصم نقاط المباراة من الهلال ، وتوقيع عقوبة مالية كبيرة ، وأعتقد أن لجنة الانضباط انصفتنا في قراراتها السابقة ، لكن جاءت قرارات لجنة الاستئناف لتضيع حقوق الاتحاد ولاعبيه ".

وعن أزمة أنس الشربيني ، قال جمجوم :" لم يصلنا ما يفيد أن الفيفا قد حسم القضية لصالحه ، وكل ما ذكر عن أن الاتحاد الدولي قد حكم له بشئ ، كلام عاري تماماً من الصحة".

وأتم جمجوم تصريحاته بشأن قائد الاتحاد أسامة المولد قائلاً :" نحن متمسكون ببقائه ، وهو أحد الركائز الأساسية في صفوف العميد ، وما نشره البعض حول رحيل المولد ، ما هي إلا مجرد شائعات فقط".

شاهد الفيديو:


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

36

تمريرات بين لاعبي العين وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg