جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر يتوعد "السعودية الرياضية" لموقفها من ديربي الرياض للشباب

فيصل بن تركي

فيصل بن تركي

جدة - سبورتس أرابيا:

تقدم الحارس عبدالله العنزي تدريبات النصر بعد تعافيه من الإصابة وأبدى جاهزية تامة للمشاركة في مباراة الفتح يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

كما اكتفى المدافع البحريني محمد حسين بالتدريبات اللياقية وسيشارك في المناورة المغلقة التي سيجريها المدرب الأورجواني دانيال كارينيو الإربعاء.

من جهة أخرى أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن ماقامت به القناة الرياضية السعودية من قطع البث بعد نهاية مباراة شباب النصر والهلال يوم الثلاثاء لن يمر مرور الكرام.

وأكد مصدر أن مسئولي القنوات الرياضية قدموا اعتذارهم للإدارة النصرارية.

وفي شأن آخر تدرس إدارة النصر فكرة طلب تأجيل نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب والذي سيجمع النصر والشباب على ملعب الأخير وذلك لتزامن النهائي مع مباراة الفريق أمام الفتح يوم السبت المقبل.

ومن جهة اخرى ضاعف المشرف على درجة الشباب بالنصر المهندس عبدالله العمراني المكافأة للاعبي شباب النصر بعد تغلبهم على الهلال بهدفين دون مقابل وتأهله لملاقاة الشباب.

من جهة أخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الفريق الأولمبي النصراوي فايز المعجل مكافآت مالية للاعبي الفريق الأولمبي نظير فوزهم في مباراة الاتحاد بهدفين مقابل هدف وتجاوز العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبذلك يواصل المعجل دعمه لفريق الأولمبي بعد أن قدم مبلغ ٣٥٠ ألف ريال الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ألافيس

ألافيس

- -
برشلونة

برشلونة

2

تشكيلة برشلونة: حراسة المرمى: إيناكي بينا. خط الدفاع: فورت، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي. خط الوسط: كاسادو، بيدري، رافينها. خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

51

تسديدة من لاعب أستون فيلا تخرج بعيدة عن مرمى أونانا إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg