جميع المباريات

إعلان

الترجي يودع دوري الأبطال الإفريقي بتعادل إيجابي مع أورلاندو

الترجي التونسي

الترجي

رويترز:

تأهل اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي إلى الدور النهائي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الترجي التونسي 1-1 في جولة الإياب بالدور قبل النهائي في استاد رادس اليوم السبت.

وافتتح الفريق الزائر التسجيل عن طريق مدافعه روي مهاموتسا بضربة رأس في الدقيقة 52 وأدرك البديل ايهاب المساكني التعادل للترجي بعد دقيقتين.

واستفاد اورلاندو من أفضلية التسجيل خارج أرضه بعد تعادل الفريقين سلبيا في جولة الذهاب قبل اسبوعين في جنوب افريقيا.

وفاجأ اورلاندو مضيفه التونسي باداء هجومي منذ البداية وفرض اسلوبه على إيقاع اللعب وصنع العديد من الفرص للتسجيل فيما افتقد صاحب الأرض والجمهور للقوة في الاداء ليهدر فرصة التأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي.

واقترب اورلاندو من افتتاح التسجيل عندما ارتقى هابي جالي لكرة وصلت منطقة الجزاء من ركلة حرة وسددها برأسه لكنها مرت بجانب المرمى في الدقيقة 11.

وانقذ حسين الراقد مرمى الترجي من هدف عندما رد كرة كانت في طريقها نحو الشباك بعد هجمة مرتدة سريعة.

وتألق الحارس معز بن شريفية وتصدى لكرة قوية سددها ماشيدي سيجوليلا في الدقيقة 29.

وسنحت أبرز فرصة للترجي عندما سدد الراقد كرة أرضية من مسافة بعيدة اصطدمت بحارس اورلاندو قبل أن ترتد من العارضة في الدقيقة 31.

وتوج الفريق الضيف سيطرته على اللعب في بداية الشوط الثاني عندما ارتقى مهاموتسا ليقابل برأسه كرة من ركلة ركنية ويسكنها الشباك محرزا هدف التقدم لفريقه.

لكن الترجي رد بسرعة ونجح صانع لعبه الجزائري يوسف البلايلي في اختراق دفاع الفريق الجنوب افريقي ثم مرر كرة عرضية نحو المساكني الذي اودعها الشباك بعد دقيقتين.

وفي الوقت الذي انتظر فيه جمهور الترجي أن يضغط فريقهم على المنافس بعد هدف التعادل تراجع اداء الفريق وصنع اورلاندو عدة فرص للتسجيل لم يستثمرها بشكل جيد لكن التعادل كان كافيا لصعوده إلى الدور النهائي لمواجهة الأهلي المصري المدافع عن اللقب أو كوتون سبور الكاميروني الشهر المقبل.

وسبق لاورلاندو الفوز باللقب في 1995 وكان هذا النجاح الوحيد لأندية جنوب افريقيا في المسابقة القارية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

34

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg