جميع المباريات

إعلان

غانا تخصص 500 تذكرة للجماهير المصرية في ذهاب كوماسي

جماهير المنتخب المصري

صورة ارشيفية لجماهير مصرية

( أ ش أ):

قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم تخصيص عدد 500 تذكرة للجماهير المصرية التي سترغب في حضور لقاء الذهاب بين منتخبي البلدين والذي سيقام بمدينة كوماسي 15 اكتوبر القادم.

وبحث رئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسي نيانتاكي مع السفير المصري في العاصمة الغانية أكرا عمر سليم الاستعدادات الأمنية لمباراة الذهاب بين الفريقين في المرحلة الحاسمة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

وقال قنصل مصر بغانا وائل السيسي السبت إن السفير عمر سليم زار مقر الاتحاد الجمعة بصحبة سفير غانا في القاهرة سعيد سينار لبحث الترتيبات اللازمة للمباراة.

وأكد أن رئيس اتحاد غانا لكرة القدم أخبر السفير المصري بأن الإتحاد بالتعاون مع الحكومة الغانية قررا توفير 500 مكان علي الأقل للجمهور المصري الذي سيحضر المباراة مشيرا الي تخصيص منطقة في ستاد 'بابا يارا' للجمهور المصري لأسباب أمنية.

وأضاف قنصل مصر بغانا أن رئيس الاتحاد أخبر السفير المصري بأنه رغم أن طائرة المنتخب ستهبط في العاصمة أكرا لان مطار كوماسي لا يتسع للرحلات الدولية فأن الحكومة الغانية ستقوم بتوفير الراحة للاعبين خلال الرحلة الداخلية من أكرا إلي كوماسي.

وأكد السيسي أن رئيس الاتحاد بحث مع السفيرين إجراءات الاقامة وحجز التذاكر للجمهور في الوقت الذي اكد فيه السفير المصري سلامة الغانيين اثناء مباراة الإياب في القاهرة رغم الظروف الأمنية التي تشهدها مصر حاليا بينما قال السفير الغاني في القاهرة إن سفارة بلاده بدأت اتخاذ الإجراءات اللازمة لوصول اللاعبين الغانيين من خلال التواصل مع السلطات المصرية.

وعلي صعيد متصل، قال مساعد مدرب منتخب غانا ماكسويل كونادو إن التكتيكات القديمة التي اعتاد المصريون استعمالها أمام منتخبات أفريقيا لن توقف طموحات النجوم السوداء في التأهل إلي مونديال البرازيل 2014.

وأكد كونادو - في تصريحات نشرها موقع صحيفة 'ديلي جايد' الغانية السبت -أن النجوم السوداء استعدوا جيدا لمباراتي الذهاب بكوماسي في 15 اكتوبر والإياب في مصر 9 نوفمبر المقبل وعلي الرغم من أن الفراعنة فازوا ببطولة كأس الأمم الافريقية 7 مرات وفازت بها غانا 4 مرات فقط إلا أن اللاعبين الغانيين لديهم الخبرة الكافية للفوز والتأهل للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
فنلندا

فنلندا

0 0
إنجلترا

إنجلترا

19

جاء الهدف بعد تمريرة بينية من جوميز داخل منطقة الجزاء تسلمها جريليتش وسدد بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg