جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. تشيلسي "الاستثنائي" يستضيف انطلاقة صلاح بدون النني بدوري الأبطال

محمد صلاح محمد النني  بازل

صورة ارشيفية - صلاح والنني

كتب- أيمن جيلبرتو:

تأتي انطلاقة المصري محمد صلاح المحترف بصفوف بازل السويسري بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "استثنائية" نظرا لملاقاة تشيلسي الانجليزي.

ويستضيف ملعب ستانفورد بريدج مباراة تشيلسي الانجليزي وبازل السويسري ضمن افتتاح مباريات المجموعة الـ5 لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسوف يغيب عن بازل المصري الأخر محمد النني وذلك على خلفية إصابته بالكتف في معسكر المنتخب المصري الأخير لمباراة غينيا بتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال.

فلاش باك

شهد مايو الماضي أخر مواجهة لبازل أمام تشيلسي وكانت في إياب دور النصف نهائي للدوري الأوروبي بملعب ستانفورد بريدج.

وشهدت المباراة وقتها التي خسرها بازل 3-1 تألق محمد صلاح بإحرازه لهدف في بيتر تشيك بجانب محاولاته على المرمي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البلوز 2-1.

وكان رافائيل بنيتيز هو المدير الفني في ذلك الوقت للبلوز وقادهم للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

بداية استثنائية لمواصلة التألق

وبرز اسم محمد صلاح خلال مباريات فريقه بالأدوار التمهيدية لدور الأبطال، وساهم بشكل كبير في تأهل بازل لمرحلة دوري المجموعات هذا الموسم.

وتأتي بداية جديدة لصلاح بدور المجموعات أمام البلوز تشيلسي تحت قيادة الاستثنائي جوزيه مورينيو من أجل مواصلة التألق بالمسابقة واحراز مزيد من الأهداف.

وكانت انطلاقة صلاح التهديفية بالمسابقة قد بدأت في مباراة الاياب أمام مكابي تل أبيب الاسرائيلي بإحرازه لهدف فريقة الثاني، قبل أن يواصل أداءه الرائع خلال مباراة الذهاب بمباراة تحديد المتأهل للمجموعات أمام رزجراد البلغاري بإحرازه لهدفين والتسبب في أخر.

المباراة تقام في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة على قناة الجزيرة +5.

لمشاهدة صور سفر صلاح مع بازل لتشيلسي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg