جميع المباريات

إعلان

إنتر وميلان يحققان الفوز في الدوري الإيطالي

بالوتيلي وشعراوي ميلان

ميلان

(إفي):
 
حقق ميلان فوزه الأول في بطولة الدوري الإيطالي ، بعد تغلبه الأحد على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف لواحد، في ختام مباريات الجولة الثانية التي شهدت فوزا كبيرا لجاره انترناسيونالي على مضيفه كاتانيا بثلاثية بيضاء.

وتعافى ميلان سريعا من خسارته في الجولة الماضية بهدفين لواحد على ملعب كييفو، ليحصد نقاطه الثلاث الأولى في البطولة، ويتقدم إلى المركز السادس.

في المقابل، كان إنتر قد تغلب في الجولة الماضية على جنوى بهدفين نظيفين، لينضم إلى ركب المتصدرين الذي يضم معه نابولي وروما ويوفنتوس، فضلا عن فيورنتينا الذي حقق فوزا كبيرا اليوم على جنوى 5-2.

وفي بقية المباريات، فاز أتالانتا على تورينو 2-0 ، وأودينيزي على بارما 3-1 ، فيما خسر ساسولو على أرضه أمام ليفورنو 1-4 ، وتعادل سمبدرويا على ملعب بولونيا بهدفين.

أحرز ثلاثية "الروسونيري" كل من البرازيلي روبينيو (ق8) والفرنسي فيليب ميكسيس (ق30) والإيطالي ماريو بالوتيللي (ق62)، فيما أحرز هدف كالياري الوحيد ساو ماركو (ق32).

ويملك كالياري هو الآخر ثلاث نقاط، لكن فارق الأهداف يجعله في المركز الحادي عشر.

وسجل ثلاثية الإنتر الأرجنتينيان رودريجو بالاسيو (ق19) وريكي ألفاريز (ق80)، وبينهما زار الشباك الياباني يوتو ناجاموتو (ق56).

وبات إنتر يتساوى مع روما في كل شيء، لكنهما يتأخران بفارق الأهداف عن نابولي، ويتقدمان على فيورنتينا ويوفنتوس، وللأندية الخمسة ست نقاط.

وأنهى فيورنتينا الشوط الأول على ملعب جنوى متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها ألبرتو أكويلاني (ق10) وجوزيبي روسي (ق14) والألماني ماريو جوميز (ق41).

وفي الشوط الثاني أضاف الفريق هدفين عن طريق روسي (ق55) وجوميز (ق94)، فيما سجل هدفي جنوى ألبرتو جيلاردينو (ق54) وفرانشيسكو لودي (ق60) من ركلة جزاء.

ويحتل جنوى المركز التاسع عشر دون رصيد.
وتعافت أندية أودينيزي وليفورنو وأتالانتا من هزائمها في الجولة الافتتاحية، وتقدم الأول والثاني إلى المركز السادس بالتساوي مع ميلان في كل شيء، فيما يحتل الثالث المركز الثامن بفارق الأهداف.

سجل ثلاثية أودينيزي الغاني إيمانويل بادو (ق11) والفرنسي توماس أورتو (ق72) والكولومبي لويس مورييل (ق89) من ركلة جزاء، فيما سجل المخضرم أنطونيو كاسانو هدف بارما الوحيد (ق82).

ويحتل بارما المركز السادس عشر بنقطة.

وسجل رباعية ليفورنو كل من لياندرو جريكو (ق43) والنيجيري إنوشنت إيميجارا (ق69 و85 من ركلة جزاء) والبرازيلي باولينيو (ق74).

وسجل سيموني زازا (ق66) الهدف الوحيد لساسولو الصاعد هذا الموسم، الذي يبقى في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف كاتانيا وجنوى.

وأحرز هدفي أتالانتا كل من جولييلمو ستينداردو (ق57) وستيفانو لوكيني (ق81)، ليحتل تورينو المركز العاشر بثلاث نقاط.

وفي التعادل الوحيد الذي شهدته الجولة، سجل لبولونيا دافيدي موسكارديللي (ق41) واليوناني باناجيوتيس كوني (ق64)، بينما أحرز لسمبدرويا البرازيلي إيدر (ق25) ومانولو جابياديني (ق71).

وكانت هذه النقطة هي الأولى للفريقين، ليحتل سمبدوريا المركز الرابع عشر، فيما يحتل بولونيا المركز السابع عشر.

كانت مباريات الأحد قد استهلت بفوز روما على ضيفه فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة.

جاءت أهداف أصحاب الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية في الشوط الثاني عن طريق الظهير الأيمن البرازيلي مايكون دوجلاس الوافد من مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي أطلق تصويبة اصطدمت بمدافع الضيوف فابريتسيو كاتشاتوري (ق56).

وأضاف لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الهدف الثاني بمهارة رائعة من فوق الحارس (ق59)، قبل أن يختتم الصربي آدم لياييتش الثلاثية بتصويبة بعيدة المدى (ق66)، ليحسم "ذئاب" العاصمة النتيجة في غضون عشر دقائق.
ورفع روما رصيده إلى ست نقاط، بفارق الأهداف خلف نابولي وأمام يوفنتوس، اللذين حققا أمس انتصاريهما الثاني أيضا على حساب كييفو فيرونا ولاتسيو على الترتيب.

وتجمد رصيد فيرونا، الذي حقق في الجولة الافتتاحية مفاجأة بالفوز على ميلان بهدفين لواحد سجلهما المخضرم لوكا توني، عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

لمشاهدة أهداف لقاء كاتانيا وانترناسيونالي إضغط هنا

لمشاهدة أهداف ميلان و كالياري إضغط هنا

لمشاهدة أهداف روما وفيرونا إضغط هنا

لمشاهدة صور ميلان وكالياري إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg