جميع المباريات

إعلان

سبب بكاء وسام وإمام النيجيري.. ردود فعل نجوم الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري (فيديو وصور)

قضى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليلة سعيدة بعدما نجحوا في حصد لقب السوبر المصري للأندية الأبطال على حساب الزمالك.

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه بعد التفوق على الزمالك بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وكانت احتفالات نجوم المارد الأحمر صاخبة، خاصة بعد الضغوط التي كانوا يعانون منها نتيجة خسارة السوبر الإفريقي في شهر سبتمبر الماضي أمام الزمالك.

شاهد تصديات محمد الشناوي لركلتي جزاء حمزة المثلوثي وشيكابالا

لقطات من احتفالات الأهلي بالسوبر (صور)

احتفالات لاعبي الأهلي بكأس السوبر مع الجماهير

رسائل إمام عاشور

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "كان هدفنا منذ البداية هو الفوز وكنا نثق في بعضنا البعض، وقولنا لبعض كلاعبين لازم نكسب، وأهدرنا فرص كثيرة أمام الزمالك".

وأضاف: "اللاعبون بذلوا أقصى جهد اليوم ومن حقهم يفرحوا الحمد لله".

وأكمل: "محمود كهربا أكثر شخص يساعدني (مهما أتكلم عنه مش هتديله حقه)، افتقدناه اليوم ولكن نحن وعدناه أننا سنعود إليه بالبطولة، وإن شاء الله سنفرح معه في القاهرة".

وتابع: "مصافحة لاعبي الزمالك والعلاقة الجيدة؟ هي في الأول والأخر لعبة ونحن أخوة خارج الملعب، وعلاقتي جيدة بالجميع".

ووجه إمام رسالة خاصة إلى الإعلامي سيف زاهر، قائلًا: "رسالتي إلى الكابتن سيف زاهر أنا حاسس إني نيجيري مش مصري وهو يفهم ماذا أقصد".

وفي تصريحات أخرى عبر قناة إم بي سي مصر، قال عاشور لمراسل القناة: "مش عايزك تقولي مبروك لأن ده الطبيعي بتاع النادي الأهلي وهتفضل طول السنة تقولي مبروك".

وواصل: "الأهلي لما بيقع خلي بالك منه، ويقدر يعود في أسرع وقت، واللاعب مننا مش ببطولة ولكن بـ100 بطولة".

بكاء وسام أبو علي

ومن جانبه، عاش الفلسطيني وسام أبو علي لحظات لا تنسى مع ركلات الترجيح التي ابتسمت للأهلي في النهاية.

وكشف أبو علي عن بكاءه أثناء تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء المثلوثي.

وقال المهاجم الفلسطيني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "لم أتمالك نفسي من البكاء بعدما تصدي محمد الشناوي لركلة الجزاء الأولى رغم أنني لا أبكي بسهولة، لقد افتكرت الإحساس بخسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وربنا كرمنا والحمد لله على الفوز".

وأضاف: "إحساسي لا يوصف، والسوبر هدية من الأهلي إلى شعب فلسطين".

وتابع: "أهدرت فرصتين أمام الزمالك ولكن هذا نصيب من عند ربنا، ولكن ما علي فعله هو التعب وبذل أقصى جهد في المرحلة المقبلة حتى أساعد فريقي أكثر".

لمشاهدة تصريحات وسام أبو علي اضغط هنا

شاهد ردود أفعال لاعبي الأهلي أثناء ركلات الجزاء أمام الزمالك

الشناوي: معدن لاعبي الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة

وأعرب محمد الشناوي قائد وحارس النادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب ‏كأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.‏

وقال الشناوي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "توقعت أن نسجل أهدافًا خلال الوقت الأصلي للمباراة، ولكن لم يحالفنا التوفيق ‏رغم العديد من الفرص التي أتيحت لنا".

وأضاف: "الفوز بلقب السوبر المصري بداية يتم البناء عليها خلال الموسم ‏الحالي، ونحتفل باللقب مع الجماهير، وابتداء من غد يتم إغلاق الصفحة والتركيز في ‏تحديات المرحلة المقبلة".‏

وأوضح الشناوي أن معدن لاعبي الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة، والأهم بالنسبة له ‏ولجميع اللاعبين إسعاد الجماهير والاحتفال معهم بالألقاب.‏

نجوم الأهلي يحتفلون على أغنية "الأهلي سايق في دلاله"

واقتحم نجوم الأهلي الاستوديو التحليلي لإبراهيم فايق عبر قناة إم بي سي مصر في ظل احتفالاتهم بلقب السوبر المصري.

وانسحب إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق والذي كان ضمن الاستوديو التحليلي للمباراة، ليمنح لاعبي الأهلي للاحتفال على الهواء مباشرة.

وقام لاعبو الأهلي بالرقص والغناء على أغنية "الأهلي سايق في دلاله".

لاعبو الأهلي يرقصون على أغنية "الاهلي سايق في دلاله" على الهواء.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg