جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال أوروبا.. موناكو يفوز بخماسية.. وميلان يعود لطريق الانتصارات

ميلان

مباراة ميلان وكلوب بروج

انتهت مباريات دوري أبطال أوروبا، التي انطلقت اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، والتي جرت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وتفوق موناكو على سرفينا زفيزدا، وحقق ميلان فوزًا هامًا على حساب كلوب بروج، في دوري أبطال أوروبا.

مباراة موناكو وسرفينا زفيزدا

حسم موناكو تفوقه في مباراته أمام سرفينا زفيزدا بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

افتتح تاكيمي مينامينو التسجيل لموناكو بالدقيقة 21 من عمر المباراة لصالح موناكو، قبل أن يدرك سرفينا زفيزدا التعادل عن طريق شريف ندياي بالدقيقة 27.

وأعاد بريل إيمبولو التقدم لنادي موناكو بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 45 من عمر المباراة، وعزز وليفريد سينجو من تقدم فريقه بالدقيقة 54.

وسجل مينامينو هدف فريقه الرابع وهدفه الثاني بالدقيقة 70، قبل أن يختتم أكليوش التسجيل بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

ورفع موناكو رصيده إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد سرفينا زفيزدا بدون نقاط.

مباراة ميلان وكلوب بروج

تفوق ميلان أمام بنظيره كلوب بروج بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدور الرئيسي من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح بوليسيتش التسجيل لصالح ميلان، وذلك بالدقيقة 34 من عمر المباراة، ليضع فريقه بالمقدمة خلال الشوط الأول من المواجهة.

وتعادل كيرياني ساب لصالح كلوب بروج بالدقيقة 51 من زمن اللقاء، وأعاد تياني ريندرز ميلان للمقدمة بتسجيله الهدف الثاني لميلان بالدقيقة 61.

وأعاد ريندرز التسجيل من جديد بتسجيله الهدف الثالث لميلان والثاني له بالدقيقة 71.

لينتهي اللقاء بتفوق ميلان بنتيجة (3-1) على حساب كلوب بروج، ليصل رصيد الروسونيري إلى 3 نقاط، وتجمد رصيد الفريق البلجيكي عند 3 نقاط أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg