جميع المباريات

إعلان

مدافع اتليتكو مدريد: اتمني عدم مشاركة ميسي في اياب السوبر

ميسي برشلونة

صورة ارشيفية - ميسي

مدريد، (إفي):

قال البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتليتكو مدريد الاثنين إن "عدم مشاركة" الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة أمام برشلونة في إياب كأس السوبر الإسبانية، ستزيد من حظوظ فريقه، لأنه يتمتع "بمهارة كبيرة"، رغم أن البرسا "يعج باللاعبين الكبار".

وصرح البرازيلي قبل مباراة الأربعاء "أفضل عدم مشاركة ميسي في اللقاء القادم. برشلونة يملك أيضا نيمار الذي يتمتع أيضا بالكثير من المهارة. إنه أيقونة في البرازيل، ولاعب جيد مثل ميسي".

وأكد أنه "إذا لم يشارك ميسي في المباراة، فهناك نيمار وتشافي وإنييستا. برشلونة يعج بلاعبين كبار، ولابد من الاستعداد جيدا لهذا اللقاء. نعلم أنه الفريق المرشح للفوز، لكن لدينا فريق جيد وسنبذل قصارى جهدنا حتى آخر دقيقة في المباراة".

واعترف ميراندا بأن لقاء الذهاب بين أتلتيكو مدريد والبرسا الذي انتهي بالتعادل بهدف لكل منهما في العاصمة، ترك "شعورا جيدا" و"رفع الروح المعنوية"، إلا أنه حذر من الاستهانة بقوة الكتالوني "فهو الفريق المرشح للفوز، ونحن أيضا لدينا فريق كبير".

وتابع ميراندا حديثه قائلا "نعلم أن اللقاء سيكون صعبا إلا أننا لعبنا مباريات معقدة، وحققنا نتائج جيدة".

وفي ختام حديثه، أوضح البرازيلي "تقع على عاتقي المهام الدفاعية في الفريق في حين تقع مسئولية التهديف على ديفيد فيا ودييجو كوستا. إنهما نجما الفريق وسيبذلان أقصى ما لديهما لإحراز أهداف".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg