جميع المباريات

إعلان

خاص.. صلاح يفسر واقعة "الحذاء" أمام مكابي تل أبيب

محمد صلاح

محمد صلاح اثناء تغييرله للحذاء

القاهرة (ياللاكورة):

فسر الدولي المصري محمد صلاح لاعب بازل السويسري واقعة تغيير الحذاء "المقصودة" لتجنب مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال اوروبا.

وقال صلاح في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "قبل المباراة بأيام كنت أفكر كيف سأواجه هذه اللحظة التي أضطر فيها لمصافحة اسرائيليين".

وأضاف "اتخذت قراري في النهاية بعدم مصافحتهم، فقلبي لم يطاوعني على هذه الخطوة، لذلك ففكرت في ان اقوم بتغيير حذائي وقت المصافحة المعتادة بين الفريقين قبل بداية المباراة".

وكشف الدولي المصري عن موقف مشابه تعرض له الموسم الماضي، حيث قال "في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، أدار لنا طاقم تحكيم اسرائيلي إحدى المباريات فتخطيته وقمت بعدها بمصافحة لاعبي الفريق المنافس".

وأكد صلاح ان موقفه من لاعبي مكابي تل أبيب وواقعة الحذاء لم تؤثر على أدائه في المباراة، مشيرا انه راضي عن المستوى الذي قدمه في هذه المباراة رغم النتيجة الهزيلة والفوز بهدف دون رد، وأكمل "رغم النتيجة الضعيفة لكن يبقى فرصتنا أقوى في مباراة الإياب".

الجدير بالذكر ان محمد صلاح وزميله المصري الاخر محمد النني سيسافران برفقة فريقهم بازل لاسرائيل لمواجهة فريق مكابي في مباراة العودة والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg