جميع المباريات

إعلان

هدف أو أسيست يفصلان صلاح عن إنجاز تاريخي من بوابة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجم ليفربول أمام تشيلسي

محمد صلاح نجم ليفربول أمام تشيلسي

أصبح النجم المصري محمد صلاح، على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يقود هجوم فريقه ليفربول في مواجهة اليوم أمام تشيلسي، على أرضية ملعب أنفيلد في الجولة الثامنة من البريميرليج.

ويبحث محمد صلاح عن مساعدة الريدز للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال التفوق على تشيلسي ناديه السابق، سواء بصناعة أو تسجيل الأهداف.

ويمتلك صلاح في رصيده 161 هدفًا بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز العاشر بترتيب الهدافين التاريخيين للبريميرليج.

ويحتاج صلاح لتسجيل هدف وحيد لمعادلة جيرمين ديفو نجم توتنهام السابق، صاحب المركز التاسع، وهدفين لمعادلة روبي فاولر أسطورة ليفربول، صاحب المركز الثامن، في ترتيب هدافي الدوري التاريخيين.

وعلى جانب آخر، يسعى صلاح لتقديم الأسيست الخامس له هذا الموسم، حيث يمتلك 73 أسيست بشكل عام في الدوري الإنجليزي، بالمركز الرابع عشر على صعيد اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف، بالتساوي مع أندي كول.

ويفصل محمد صلاح أسيست وحيد، عن معادلة رقم النجم الفرنسي تييري هنري أسطورة أرسنال والبريميرليج، الذي صنع 74 هدفًا خلال مسيرته مع الجانرز في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الثالث عشر بقائمة الأكثر صناعة للأهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

36

هدف ضائع لبرشلونة بعد هجمة مرتدة وتنتهي بتمريرة بينية من يامال ويقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس اشبيلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg