جميع المباريات

إعلان

تقدم مفاوضات المستثمر الإندونيسي زهير لشراء أسهم في الإنتر

انتر ميلان

صورة ارشيفية - انترناسيونال

روما، (إفي):

تواصل المفاوضات بين نادي إنترناسيونالي الإيطالي والمستثمر الإندونيسي إريك زهير للسماح له بالحصول على نسبة في أسهم النادي الإيطالي، تقدمها وتم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين الطرفين، حسبما أكدت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية السبت.

وتكثفت الاتصالات في الأيام الأخيرة بين الطرفين مع وجود مؤشرات تشير إلى أن هذا الاسبوع أو القادم سيصل مبعوثو زهير إلى ميلانو لمواصلة المفاوضات، كما لا يستبعد قدوم الإندونيسي بنفسه، وفقا للصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن هناك اتفاق مبدئي بين الطرفين، موضحة أن نية زهير هى الحصول على نسبة 40% من أسهم النادي ومن ثم الحصول على نسبة أكبر في السنوات القادمة حتى يصبح المساهم الأكبر في النادي الإيطالي.

ومن المرجح أن يحصل الإنتر في هذه العملية على 120 مليون يورو، سيخصص جزءا منها لزيادة حسابات النادي، في حين سيخصص الجزء الأخر لزيادة رأس المال للسماح باجراء تعاقدات جديدة للنادي.

وأشارت (لا جازيتا ديلو سبورت) إلى أن دخول الإندونيسي في شراكة النادي، قد يدفع سهل عملية حصول على خدمات البلجيكي رادجا ناينجولان (من أب إندونيسي)، لاعب وسط كالياري الإيطالي، والذي يرغب نادي روما هو الآخر في ضمه لصفوفه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن