جميع المباريات

إعلان

بلان: السيطرة على نجوم باريس سان جيرمان أمر صعب

لوران بلان

لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان

باريس - (إفي):

أكد لوران بلان المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه ينتظر خوض "تحدي مثير وصعب" مع بطل الليج آ، لكنه تعهد بانتهاج أسلوب لعب "ممتع".

وخلال أول مؤتمر صحفي عقب تقديمه رسميا كمدرب جديد للبي إس جي، اعترف مدرب منتخب فرنسا السابق بأن "مهمة التحكم في غرف ملابس الأندية الكبرى صعبة"، لكنه أبدى استعداده لـ"فرض قواعده".

وأوضح بلان (47 عاما) "السيطرة على اللاعبين الكبار ليس سهلا، النتائج ستحدد ذلك، يتوجب عليّ أن أكون حازما، والعمل على توحيد الفريق من أجل تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي".

وأعلن النادي الباريسي، الذي يترأسه القطري ناصر الخليفي، الثلاثاء الماضي رسميا عن التعاقد مع لوران بلان ليخلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي انتقل لتدريب ريال مدريد الإسباني في نفس اليوم.

وأبدى نجم الجيل الذهبي لمنتخب الديوك المتوج بمونديال 1998 ويورو 2000 تفهمه لمطالب إدارة باريس سان جيرمان، المتعلقة بتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، الذي شهد التتويج بالدوري المحلي بعد غياب 19 عاما، والوصول الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والخروج بصعوبة على يد برشلونة، وذلك بعد انفاق 200 مليون يورو خلال عام ونصف على الصفقات الضخمة.

وشدد بلان على أهمية النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف الفريق، مشيرا الى أنه "لاعب كبير ومحترف، أتمنى أن يكون مثالا لباقي زملائه، وأن يواصل مساعدة الفريق على الارتقاء للأفضل والقيام بدور قيادي".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه بتمني حظ سعيد لأنشيلوتي مع الريال، كما لم يفصح عن هوية مساعديه في الجهاز الفني، ورفض الحديث بشأن عقوبة إيقاف المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg