جميع المباريات

إعلان

الحكم الإنجليزي هوارد ويب يدير لقاء إسبانيا وإيطاليا بكأس القارات

اسبانيا وايطاليا

لقطة أرشيفية من إحدى مواجهات إيطاليا وأسبانيا

فورتاليزا - (إفي):

عُين الحكم الإنجليزي هوارد ويب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإدارة لقاء نصف نهائي بطولة كأس القارات (البرازيل 2013) بين إسبانيا وإيطاليا والذي سيقام الخميس المقبل في ملعب كاستيلياو في فورتاليزا.

ووفق المنتخب الإسباني عندما توج بلقب بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 على حساب هولندا في المباراة النهائية التي أدارها ويب، والذي اختير في نفس العام كأفضل حكم كرة قدم من قبل الاتحاد الدولي للإحصاء والتأريخ (IFFH).

وويب من مواليد روتردام في عام 1971 ، ورغم التتويج الإسباني إلا أنهم لم يغفروا له عن عدم طرد الهولندي نايجل دي يونج نتيجة تدخله العنيف مع تشافي ألونسو في شوط المباراة الأول، رغم اعترافه بخطأه عقب اللقاء.

كما أدار هوارد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2009-2010 بين بايرن ميونخ وإنتر ميلان والذي انتهى بتتويج الفريق الإيطالي، وإياب نصف نهائي التشامبيونز ليج الموسم المنصرم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

ورغم التفاؤل الإسباني بهوارد، إلا أن أخر خسارة للماتادور في مباراة رسمية كانت على يده، عندما خسرت إسبانيا أمام سويسرا بهدف نظيف في 16 يونيو/حزيران 2010 بالجولة الأولى للمونديال الأخير.

وفي بطولة كأس القارات الحالية أدار الحكم الإنجليزي لقاء البرازيل والمكسيك والذي انتهى بفوز منتخب الكناري بهدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

30 27
برشلونة

برشلونة

54

مدرب برشلونة يطلب وقت مستقطع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg