جميع المباريات

إعلان

أسبانيا وإيطاليا يواجهان ظروف جوية "فوق طاقة البشر" في نصف نهائي القارات

اسبانيا وايطاليا

لقطة أرشيفية من مواجهة إيطاليا وأسبانيا

فورتاليزا - (إفي):

عانى المنتخب الإسباني لأول مرة في كأس القارات أمام نيجيريا، على الرغم الفوز عليها بثلاثية نظيفة، من الناحية البدنية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في مدينة فورتاليزا لدرجة أن سرجيو بوسكيتس قال بعد المباراة أن اللعب في الرابعة عصرا في حرارة تقترب من 30 درجة كان شيئا "يفوق طاقة البشر"، وهو نفس الأمر الذي قد يتكرر خلال مواجهة إيطاليا بنصف النهائي.

وتقام مباراة إسبانيا وإيطاليا الخميس المقبل في ظروف مشابهة بنفس الاستاد وهو ملعب كاستيلاو دي فورتاليز ووفقا للتوقعات الجوية فإن المباراة قد تلعب في نفس درجة الحرارة وبنسبة رطوبة مرتفعة تقترب من 80%.

وكان لاعبو إسبانيا عانوا من التعرق الشديد والارهاق عقب انتقالهم من ريو دي جايرو حيث خاضوا ثاني مباراياتهم في مرحلة المجموعات أمام تاهيتي إلى مدينة فورتاليزا لمواجهة نيجيريا.

وعن مواجهة نيجيريا أمس الأحد في ظل هذه الظروف قال سرخيو راموس مدافع إسبانيا "لقد كان اللعب في هذه الحرارة أمرا صعبا بالنسبة لنا لأننا لسنا معتادين عليها".

وبالمثل قال لاعب وسط الماتادور أندريس إنييستا "من الصعب للغاية اللعب في هذه الحرارة ولكن يجب التأقلم مع الأمر في أسرع وقت ممكن".

من ناحيته اعتبر المدافع جيرارد بيكيه أن هذا الأمر يعتبر بمثابة "انذار" قبل كأس العالم 2014 والتي ستحتضنها أيضا البرازيل.

وقال بيكيه "الحرارة في فورتاليزا أكثر من ريو ولكن علينا التحلي بالايجابية فقد خضنا مباراة نيجيريا كاختبار في ظل هذه الظروف قبل مواجهة إيطاليا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

32 28
برشلونة

برشلونة

56

اختراق من لاعب برشلونة يسجل منها الهدف الـ28 لبرشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg