جميع المباريات

إعلان

النصر يتعاقد مع المهاجم البرازيلي داسيلفا

ايفرتون راموس داسيلفا

ايفرتون راموس ديسلفا

جدة - سبورتس أرابيا:

أعلنت إدارة النصر إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي ايفرتون راموس داسيلفا 29 سنة وطوله 177 سم لمدة عامين بعد انتهاء عقده مع فريق هركلس الهولندي الذي لعب له سبعة مواسم شارك خلالها في 217 لقاء وأحرز 70 هدفا.

وكانت إدارة كويلمس الأرجنتيني رفضت إعارة المهاجم الأورجواني كاوتيروشو مارتن رودريجو للنصر، واشترطت على المفاوض النصراوي شراء بطاقته الدولية بمليون دولار والتفاهم بعد ذلك مع اللاعب في قيمة مرتباته ومدة عقده مع النصر في الفترة المقبلة.

وأصر المفاوض النصراوي على التعاقد مع المهاجم الأورجواني مارتن بنظام الإعارة فقط كون شراء البطاقة سيكلف الخزينة النصراوية مبالغ طائلة ما أدى إلى صرف النظر عنه.

من جهة أخرى عقد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أمس اجتماعا بالمشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل والمشرف على درجة الشباب عبدالله العمراني والمشرف على درجة الناشئين حمد المبارك وذلك لاعتماد الأجهزة الفنية والإدارية والعمل الإداري للفئات السنية الموسم المقبل.

وفي شأن آخر طالب وكيل التعاقدات أحمد القرون إدارة النصر بتسليمه ال 350 ألف ريال التي تمثل عمولة انتقال المهاجم حسن الراهب للنصر منتصف الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg