جميع المباريات

إعلان

يوسف: بركات "مش هسيبه".. وروح "الفانلة الحمرا" أهم من التكتيك

محمد يوسف

محمد يوسف المدير الفني للأهلي

كتب - محمد الفرماوي:

أشاد محمد يوسف المدير الفني للأهلي بمستوى لاعبه محمد بركات خلال مباراة انبي، والذي سجل فيها اللاعب هدفين، مشيراً إلى أنه لن يتركه يعتزل، بحسب وصفه.

وأرجع يوسف، الفوز الكبير الذي حققه فريقه الجمعة أمام انبي بخمسة أهداف لهدف، إلى روح "الفانلة الحمرا"، مشيراً إلى أنه يطمع في الأفضل خاصة مع عودة المصابين.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية عقب اللقاء "لاعبو الأهلي كانوا رجالا في الملعب، ولعبوا بروح مرتفعة للغاية، أبلغتهم أن روح قميص الأهلي هي الأساس بعدها التكتيك والخطط الفنية".

ووجه مدرب الأهلي تحيته للاعبي فريقه خاصة محمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض والسيد حمدي، مضيفا "مش حسيب بركات يعتزل، سأجلس معه في الفترة المقبلة لإقناعه بتجديد التعاقد".

وعن التغييرات التي أجراها، قال مدرب الفريق "حاولت الحفاظ على التوازن في خط الدفاع بعد تغييرات العشري الهجومية، لعبنا على المرتدات وانتظرت وجود مساحات في ملعب انبي بعد تأخرهم بهدفين".

وشدد مدرب الأهلي على أن اهتزاز المستوى في بداية الشوط الثاني أمر طبيعي بالنظر إلى خبرة انبي الذي يقدم كرة محترمة وجيدة.

وختم يوسف تصريحاته مؤكدا أن بطولة الدوري شاقة هذا الموسم، وذلك لأن المباريات القوية نهاية الموسم وليس مثل باقي الدوريات التي يقوم فيها الفريق بزيادة الفارق خلال الموسم لكي ينعم ببعض الراحة في النهاية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg