جميع المباريات

إعلان

لوبيز: الزوري يجيد اللعب في أكثر من مركز.. والأخضر يبشر بالخير

لوبيز كارو تدريبات المنتخب السعودي الاخضر

خوان لوبيز كارو

جدة - سبورتس أرابيا:

أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي لوبيز كارو رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه الأخضر في مباراته الودية أمام المنتخب الماليزي ضمن استعداداته لمواجهة إندونيسيا السبت المقبل في تصفيات كأس آسيا.

وقال لوبيز:"كانت تجربة جيدة الهدف منها الاستفادة من الأخطاء والسلبيات أو الإيجابيات التي حدثت في المباراة ووجدت أن الأخضر يبشر بالخير".

وعن دخوله في الشوط الثاني بتشكيلة مختلفة تماما عن تشكيلة الشوط الأول قال:"قمت بهذا الأمر حتى أمنح جميع الأسماء المختارة في القائمة الفرصة لمعرفة جاهزيتهم وتكليفهم ببعض المهام لاختيار التشكيل الأنسب لمواجهة أندونيسيا المهمة السبت المقبل".

وحول مشاركة عبدالله الزوري في مركز قلب الدفاع وعدم الاستعانة به في الظهير الأيسر قال: "لا أحب الحديث عن مثل هذه الأمور وأؤكد أن الزوري يجيد اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر وأنا أختار الأسماء حسب التكتيك الذي سأنتهجه وبناء على طريقة المنتخب الذي سنواجهه".

من جهة ثانية اكتفى المدرب لوبيز بفرض حصة تدريبية واحدة عند الساعة التاسعة من صباح اليوم (الاثنين) للاعبي المنتخب السعودي على استاد بوكيت جليل، وسيتم منح اللاعبين الفرصة للخروج في جولة حرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد تناول وجبة الغداء، وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى أندونيسيا الخميس استعدادا لمواجهة المنتخب الاندونيسي السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg