جميع المباريات

إعلان

النمور يواصلون التمرن بمعسكر الكويت.. وأعضاء الشرف يعقدون اجتماعا موسعا ..صور

تدريبات الاتحاد

جانب من تدريبات الاتحاد

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته بمعسكره الإعدادي في دولة الكويت صباح اليوم السبت حيث أدى الفريق تدريبات لياقيا تحت إشراف المدرب الاسباني بينات وبعد نهاية التدريب طلب المدرب من اللاعبين التوجه إلى المسبح لإراحة العضلات.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة في الفترة المسائية ما عدا اللاعبين إبراهيم هزازي واسامة المولد ومحمد ابو سبعان وموديست امبامي حيث أدوا تدريبات لياقية خاصة تحت إشراف مدرب اللياقة في مقر سكن البعثة.

وكان اللاعب اسامة المولد انضم اليوم إلى معسكر الفريق بعد وصوله ظهرا إثر زوال الظروف الخاصة حالت دون تواجده في المعسكر خلال اليومين الماضيين.

وعلى صعيد أخر يعقد عند الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد بقاعة المحاضرات بالنادي الاجتماع الشرفي الموسع لأعضاء شرف النادي في العام الجاري برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي.

وأوضح الدكتور خالد المرزوقي بأن الهدف من الاجتماع هو توحيد الرؤى والتوجهات لخدمة النادي ودعم مجلس الإدارة لتحقيق الأهداف التي نتطلع إليها جميعا، مؤكدا تفاؤله بحضور شرفي مميز للاجتماع من واقع ثقته في حرص جميع أعضاء الشرف على التكاثف والتعاضد لخدمة ناديهم, كما أشار بأن الاجتماع سيتضمن مناقشة تشكيل عدد من اللجان التي تهدف إلى تطوير ورفع مستوى آلية العمل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg