جميع المباريات

إعلان

الوحدة يبحث عن الفوز الأول أمام الاتحاد.. والرائد يخشى تفوق هجر

الاتحاد والوحدة

جانب من مواجهة سابقة للفريقين

جدة - سبورتس أرابيا:

تختتم مساء اليوم الخميس مباريات الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى الوحدة والاتحاد في مكة المكرمة، بينما يلاقي الرائد هجر في بريدة.

الوحدة - الاتحاد

على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، سيكون فريق الوحدة مطالباً بإسعاد جماهيره لتحقيق الفوز الاول له من أجل تحسين صورته برغم حظوظه الضئيلة بالاستمرار لموسم آخر في الدوري، حينما يلتقي الاتحاد الذي يتواجد في مراكز الوسط ويسعى للاقتراب من المراتب الأربعة الأولى.

ويملك الفريق الوحداوي ثلاث نقاط ويقبع في قاع الترتيب، ولدى الاتحاد 27 نقطة في المركزالسابع، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الاتحاد 1-صفر.

من المنتظر أن يدخل لاعبو الوحدة اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الأول لهم وإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ومن المتوقع أن يلعب المدرب التونسي خليل عبيد المواجهة بأسلوب متوازن في الجانبين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيعمد المدرب الى اشراك الثلاثي الأجنبي المدافع النرويجي كواه ولاعبي الوسط البرازيليين ريتشي وقوميز منذ البداية.

وفي المقابل ينتظر أن يلجأ الاتحاد بقيادة مدربه الاسباني كنيدا للعب بطريقة هجومية بحثا عن الفوز، مع السيطرة على منطقة الوسط لقطع أي تمريرات نحو هجوم الخصم، ومن المتوقع أن يزج المدرب بورقتي صانع اللعب أحمد الفريدي والمهاجم نايف هزازي مع بداية اللقاء، فيما سيكون لاعب الوسط محمد نور على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

الرائد - هجر

ستلعب المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ويتوقع أن تشهد إثارة كبيرة من الطرفين، لسعي الفريقين للفوز من أجل تحسين مركزيهما في سلم الترتيب.

وللرائد 20 نقطة في المركز التاسع، مقابل 15 نقطة لهجر صاحب المرتبة الثانية عشرة، وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز الرائد 2 - صفر.

وسيدخل الرائديون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الخامس لهم وتكرار نتيجة الدور الأول، و يدرك مدرب الفريق المقدوني فلاتكو كوستوف صعوبة مهمته، خصوصاً أنه سيلاقي فريقاً يريد الابتعاد عن مراكز الخطر، ومن المتوقع أن يرمي مدرب الرائد بثقله لكسب المواجهة بحثاً عن الثلاث نقاط للبقاء ضمن مراكز الوسط، ومن المرجح أن يعمد المدرب إلى اللعب بطريقة هجومية مع إغلاق المناطق الدفاعية، وسيفتقد الفريق لخدمات حارسه محمد الخوجلي بسبب الايقاف.

وفي الجهة المقابلة، من المرجح أن يدخل هجر اللقاء بالقائمة نفسها التي لعب بها لقاء الاتحاد الماضي، ومن المنتظر أن يدخل المدرب المصري طارق يحيى المواجهة بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة وهو الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وستشهد تشكيلة الفريق غياب الثلاثي المهاجم محمد الشهراني، والمصري أيمن عبدالعزيز بداعي الاصابة، ولاعب الوسط فيصل الدوسري بسبب الانذارات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg