جميع المباريات

إعلان

الفتح يحتفل بالعيسى بعد 33 عاما في خدمة أرامكو السعودية

احتفال الفتح باحمد العيسى

تسلم العيسى لدرع التكريم

جدة - إدارة الأخبار:

احتفلت إدارة نادي الفتح مساء يوم الإثنين في مزرعة الشيخ عبدالعزيز العفالق رئيس النادي بأمين عام النادي أحمد العيسى بمناسبة تقاعده عن العمل بشركة أرامكوا السعودية بعد خدمة امتدت لثلاثة وثلاثين عاماً.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية أبرزها رئيس نادي الفتح السابق و أحد مؤسسيه الأستاذ خالد الصويغ و نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و عضو مجلس الشورى و رئيس الغرفة التجارية بالاحساء صالح العفالق و نائبه محمد العفالق و أعضاء مجلس إدارة نادي الفتح و بعض أقرباء المحتفى به وزملائه بالعمل.

هذا وقد بدأ الحفل بكلمة من مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح الأستاذ فهد السليم  لخص من خلالها قصة كفاح هذا الرجال الذي خدم الرياضة السعودية بشكل عام و الأحسائية بشكل خاص رياضياً عبر نادي الفتح و مهنياً عبر شركة ارامكوا السعودية و استعرض العديد من المناصب التي تلقاها أحمد العيسى ومنها عضوية الاتحاد السعودي و العربي و الخليجي للدراجات.

ثم تلى ذلك كلمة من رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الذي تحدث عن الجهود الكبيرة التي يبذلها العيسى من أجل خدمة الكيان الفتحاوي.

ثم ألقى المحتفى به أحمد العيسى كلمته عبر خلالها عن شكره و تقديره على الوفاء الذي لمسه عبر الاحتفال وفي نهاية الحفل تم تكريم العيسى وتقديم الدروع التذكارية له بهذه المناسبة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg