جميع المباريات

إعلان

العربي يأمل الهروب من القاع والسد في مهمة سهلة أمام السيلية

دوري نجوم قطر

دوري النجوم القطري

الدوحة - رويترز:

سيتطلع العربي للحصول على ثلاث نقاط غالية تساعده على الهروب من قاع دوري النجوم لكرة القدم حينما يلتقي مع مضيفه قطر في افتتاح مباريات الجولة 15 يوم الاحد بينما سيخوض السد المتصدر مباراة سهلة امام السيلية الاخير يوم الاثنين.

وتستأنف المسابقة نشاطها غدا بعد توقف دام نحو أسبوعين بسبب انشغال منتخب قطر بمباراته مع نظيره الماليزي في تصفيات كأس آسيا 2015 المقررة في استراليا.

واستهلت قطر مشوارها في المجموعة الرابعة بالفوز 2-صفر على ضيفتها ماليزيا في أول مباراة رسمية للفريق تحت قيادة المدرب فهد ثاني الذي تولى المسؤولية بعد اقالة البرازيلي باولو اوتوري الشهر الماضي.

وستقام الجولة 15 على مدار يومين حيث يلتقي غدا أيضا أم صلال مع الخريطيات والوكرة مع لخويا حامل اللقب بينما يلعب الاثنين الجيش مع الغرافة والريان مع الخور.

ويتطلع العربي للهروب من المركز 11 وقبل الاخير الذي يشغله حاليا برصيد 12 نقطة بينما يسعى قطر صاحب المركز السادس لانعاش حظوظه.

وسيلعب لخويا حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حاليا برصيد 31 نقطة بقيادة مهاجمه الجديد التونسي يوسف المساكني امام الوكرة الثامن الذي يواجه مهمة بالغة الصعوبة بعد انتقال هدافه الخطير العراقي يونس محمود الى السد المتصدر.

ويوم الاثنين يلتقي الجيش مع الغرافة في مباراة قمة. ويحتل الجيش المركز الرابع برصيد 25 نقطة بينما يشغل الغرافة المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط فقط.

وفوز الجيش سيمنحه فرصة اضافة ثلاث نقاط مع حرمان مطارده من ثلاث نقاط أيضا بينما فوز الغرافة سيدفع به إلى المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم بعد أن يتساوى مع الجيش برصيد النقاط ويتفوق عليه بفارق الأهداف.

وسيكون الريان في مواجهة صعبة مع الخور فأي خسارة في النقاط قد يؤدي الى تراجعه عن المركز الثالث الحالي الذي يشغل برصيد 26 نقطة.

بينما يبحث الخور عن فرصة الابتعاد عن مراكز الخطر حيث يشغل حاليا المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

المباراة الأخيرة لهذه الجولة ستكون بين قطبي القمة والقاع بين السد المتصدر برصيد 37 نقطة ولم يخسر سوى مباراة واحدة كانت امام العربي 4-2 والسيلية الاخير برصيد خمس نقاط حيث لم يفز الا مرة واحدة وكانت على الريان بأربعة أهداف لهدف. ويقود السيلية مدربه الجديد عبد الله مبارك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg