جميع المباريات

إعلان

فريق خسر بالستة ثم الخمسة.. ماذا ينتظر عبد القادر في قطر القطري؟

قطر القطري

عبد القادر ينضم إلى قطر القطري

مهام صعبة تنتظر اللاعب المصري أحمد عبد القادر في نادي قطر القطري هذا الموسم، بعد انضمام البالغ من العمر 25 عامًا لمدة موسم وحيد، قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة.

ويغادر عبد القادر صفوف الأهلي للمرة الثالثة في مسيرته، إذ انتقل في ديسمبر 2017 إلى سبارتا براج التشيكي ثم رحل معارًا نحو سموحة في نوفمبر 2020، قبل انضمامه هذا الصيف إلى قطر القطري.

زميل سابق في قطر القطري

يضم نادي قطر لاعبًا يعرفه أحمد عبد القادر جيدًا، المغربي بدر بانون الذي سبق له ارتداء قميص الأهلي في الفترة بين 2020 و2022.

إلى جانب بانون، تمتاز قائمة نادي قطر بالتنوع بين الجنسيات الأجنبية المختلفة، خاصة العربية، إذ يضم لاعبين من المغرب وتونس والأردن ومصر.

ويملك نادي قطر لاعبًا مصريًا آخر غير عبد القادر، هو الحارس يوسف أحمد عبد الهادي.

مدرب محلي

يتولى مدرب محلي قيادة نادي قطر، هو يوسف النوبي الذي لا يملك خبرات تدريبية واسعة رغم بلوغه سن الـ52 عامًا.

واستعان قطر بخدمات النوبي في أبريل 2024 بصفة مؤقتة، لكن النتائج الإيجابية التي تحققت تحت قيادته في أول 5 مباريات دفعت إلى منحه عقدًا لموسم إضافي.

واستطاع النوبي أن يقود قطر إلى الفوز في آخر مباراتين بالدوري القطري على حساب معيذر والدحيل، قبل أن يصل إلى نهائي كأس قطر دون أن يتوج باللقب، إثر خسارته (1-0) أمام السد.

الخسارة بالستة ثم الخمسة

حقق نادي قطر أسوأ بداية ممكنة في الدوري القطري بالموسم الجديد 2024-2025.

وخسر قطر مباراته الأولى ضد الدحيل (6-1) ثم تجرع مرارة هزيمة ثقيلة أخرى في الجولة الثانية من الدوري القطري بنتيجة (5-1) أمام السد.

مهاجمان رقم 9

في أول مباراتين ضد الدحيل والسد على التوالي، لعب نادي قطر بخطة (4-4-2).

وأشرك نادي قطر أمام الدخيل لاعبين اثنين في مركز المهاجم الصريح، هما الكونغولي بن مالانجو والقطري المخضرم سيباستيان سوريا الذي وصل سن الـ40 عامًا، ثم استبدل الأخير ضد السد، بالهولندي التعبوني.

وتعاقد قطر خلال الأيام الأخيرة مع 3 لاعبين يمكنهم المشاركة تحت المهاجم الصريح، هم الهولندي ذو الأصول المغربية محمد التعبوني والبرازيلي كارلينهوس والمصري عبد القادر، علمًا بأن الثلاثي انضم على سبيل الإعارة.

ومن الوارد أن تتغير خطة قطر القطري في المباراة المقبلة أمام الشمال، مع وصول أحمد عبد القادر، في انتظار التعرف إلى ذلك الخميس المقبل، 22 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg