جميع المباريات

إعلان

مصادر: رسالة جوال تنهي علاقة مبامي بالاتحاد.. والإدارة تعاقب أنس

موديست مبامي

موديست مبامي

جدة - سبورتس أرابيا:

أبلغ المحترف الكاميروني بصفوف نادي الاتحاد موديست مبامي إدارة النادي بعدم رغبته في إكمال مسيرته مع الفريق في الفترة المتبقية من عقده والتي تنتهي في منتصف العام الميلادي الجاري.

إذ سيقوم باسترداد جميع المبالغ التي حصل عليها من النادي مستفيدا من البند الذي يجيز له إلغاء عقده قبل نهايته بشرط دفعه المبالغ التي تحصل عليها من النادي.

وأكدت مصادر داخل البيت الاتحادي ان اللاعب قام بارسال رسائل جوال لاحد اعضاء الجهاز الفني وأبلغه بأنه لا يرغب في إكمال فترته الاحترافية مع الاتحاد لانه يسعى للحصول على عرض مغر قدم له من أحد الاندية في الفترة الشتوية الحالية، مشيرا إلى انه متذمر في ظل عدم إلتزام الإدارة بوعودها معه بالتجديد بمقابل مليوني يورو في العام الواحد وهو ما اعتبرته الادارة رقما خياليا.

وبدأت الادارة الاتحادية التحرك لتعويض غيابه وهناك محاولات ووساطات قامت بها الادارة مع الانصار للحصول على مخالصة اللاعب تركي خضير التي تجيز له الالتحاق بالفريق في فترة الانتقالات الشتوية وبالتالي عدم التعاقد مع بديل اجنبي يلعب في خانة امبامي والتعاقد مع رأسي حربة الى جانب المجري جيورجي ساندرو.

من جهة ثانية وصل الكرواتي انس الشربيني فجر امس الاثنين الى مدينة جدة بعد ان دارت انباء تؤكد بان اللاعب لن يعود مع الكاميروني موديست امبامي، وكشفت مصادر ادارية بالفريق ان الادارة ستعاقبه لتأخره عن العودة يوما واحدا بغض النظر عن الظروف التي ساهمت في غيابه خصوصا وانه كرر الموقف ذاته ولم يسبق معاقبته من قبل الادارة الاتحادية بطلب من مدرب الفريق كانيدا.

على صعيد اخر اختار أعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بعد الاجتماع الشرفي الذي تقدمه الرئيس الفخري لنادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور وحضره امين ابو الحسن واحمد فتيحي واحمد مسعود وعدد من أعضاء الشرف الشباب، وخرج بنقاط عدة اهمها البحث عن حلول لأزمة النادي المادية ودراسة عقد الرعاية الجديد والتوقيع مع شركة راعية بعيدا عن الوسطاء الذين يتحكمون في العقد الحالي وتشكيل أعضاء المكتب التنفيذي.

وتم منع رجال الإعلام التواجد في بداية الاجتماع قبل ان يتدخل احمد فتيحي ويطلب دخول الاعلاميين للاجتماع، وأكد الرئيس المرشح الدكتور خالد المرزوقي انه تم تشكيل لجان لمعالجة مشاكل النادي المادية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg