جميع المباريات

إعلان

هجر يخرج من عنق الزجاجة ويلقي بالوحدة إلى الهاوية..فيديو

الوحدة وهجر

جانب من المباراة

جدة – محمد محسن باروخا:

واصل فريق الوحدة عروضه السيئة بعدما أنهى فريق هجر المباراة التي حل فيها ضيفا على أبناء مكة باستدا مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في ختام الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين لصالحه بعدما فاز بهدفين مقابل هدف وحيد.

سجل هدفي هجر اللاعب عبده حكمي عند الدقيقة 11 ثم عبداللطيف البهداري عند الدقيقة 49 من زمن المباراة، وسجل هدف الوحدة سعيد الزهراني عند الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يبقى الوحدة في قاع ترتيب الدوري بنقطتين فقط حصل عليها بتعادلين وأربع عشرة خسارة خلال مشواره في الدوري، في حين تمكن شيخ الاحساء بالخروج من عنق الزجاجة ليرتقي إلى المركز الثاني عشر متبادلا الأدوار مع فريق الشعلة بعد ان أضاف إلى رصيده ثلاث نقاط ليصبح لديه 14 نقطة ويصعد إلى المركز الثاني عشر بفارق الأهداف مع الشعلة.

وكان لفريق هجر الكلمة العليا في المباراة حيث كان هو المسيطر الأكبر على الكرة خلال مجريات المباراة حيث تمكن من كسب ركلة جزاء عند الدقيقة 11 من زمن المباراة استطاع عبده حكمي من إسكانها شباك عساف القرني.

وحظي الفريق الهجراوي بوافر الحظ عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى لهم عند الدقيقة 48 من زمن المباراة تقدم المحترف الأردني عبداللطيف البهداري ليسكنها الشباك الوحداوية إلى يسار الحارس الوحداوي عساف القرني عند الدقيقة 49 من زمن المباراة ليعلن تقدم هجر على الوحدة بهدفين نظيفين.

وقاتل الوحدة للتعادل على أقل تقدير أمام ضيوفه في المباراة التي أضيأت لها أنوار ملعب الشرائع بمكة المكرمة بعدما سجل الهدف الأول في شباك منصور النجعي بقدم اللاعب سعيد الشهراني عند الدقيقة 71 عندما استفاد من تمريرة أحمد السلمي الذي تابع بها ركلة ثابتة كادت تخطف من دفاعات شيخ الإحساء ليعيدها إلى الشهراني الذي أسكنها الشباك الهجراوية مستغلا انشغال الدفاع بملاحقة أحمد السلمي.

ودفع المدرب التونسي وجدي الصيد بثلاثة مهاجمين لكسب النقاط الثلاث عند الدقيقة 73 من زمن المباراة إلا أن المصري طارق يحيى تفوق عليه بتكتيكاته للمحافطة على النتيجة.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن