جميع المباريات

إعلان

السالم يكتفي بالجرعات العلاجية.. وسكورجا يمنع اللاعبين راحة

تدريبات الاتفاق

تدريبات الاتفاق الخميس

الدمام - إدارة الأخبار:

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء الخميس تدريباتهم اليومية بعد العودة من مدينة جدة صباحا حيث اكتفى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في لقاء الوحدة بتدريبات استرجاعية لإبعاد الإرهاق الذي تعرضوا له في المباراة ومن ثم أدوا تدريبات الجاكوزي والتدليك والساونا.

فيما أدت المجموعة الأخرى من اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء من مباراة الوحدة واللاعبين الذين لم يشاركوا أصلا في المباراة أدوا تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة فرضها المدرب سكورجا اعتمد من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية دون إجراء مناورة على منتصف الملعب.

وكان اللاعب يوسف السالم قد اكتفى بالجرعات العلاجية في غرفة العلاج متأثرا من الكدمة التي تعرض لها في لقاء الوحدة والتي غادر على إثرها ملعب المباراة وأفاد الدكتور نبيل عبد السلام أن السالم سيعود في التدريب القادم مباشرة ويواصل الحارس مصطفى المعيلو برنامجه التأهيلي في طريق العودة للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام الظهر التي أبعدته كل تلك الفترة عن التدريبات. إلى ذلك منح المدرب سكورجا اللاعبين راحة يوم الجمعة بعيدا عن التدريبات على أن يعودوا يوم السبت القادم صباحا ومساء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg