جميع المباريات

إعلان

وكيل السالم يحسم انتقاله أو بقائه مع الاتفاق.. والإدارة تجد البديل المناسب

هزاع الهزاع

هزاع الهزاع

جدة - إدارة الأخبار:

يحسم أحمد القرون وكيل أعمال مهاجم وهداف الاتفاق اللاعب يوسف السالم خلال الــ24 القادمة بشكل رسمي ونهائي  ملف اللاعب مع ناديه الاتفاق إما بالتجديد لأربعة مواسم مقبلة أو الانتقال إلى نادٍ أخر بعد دراسة العروض التي تلقاه خلال الفتره الماضية.

 ويأتي الحسم بعد دخول السالم رسميا في الفترة الحرة "الستة أشهر الأخيرة" التي تعطي اللاعب الحق والتوقيع لأي نادي حسب العرض الأقوى.

ودخلت أندية الاتحاد والهلال والشباب في صراع مع الاتفاق على ضم اللاعب بعروض تصل الى 10ملايين ريال فيما يبقى عرض الاتفاق على 7ملايين ريال.

هذا وسيجتمع القرون بالسالم لتقديم جميع العروض ودراستها بعانيه قبل الموافقة على العرض الأنسب.

الجدير بالذكر أن الإدارة الاتفاقية لاتزال تنتظر موافقة السالم النهائية على التجديد معهم ومواصلة مشوار الفريق خلال المواسم الأربعة المقبلة.

وفي ذات السياق أشارت إدارة نادي الاتفاق بتوصية من قبل الجهاز الفني المشرف على قدم الاتفاق بأن انتقال نجم الفريق سالم السالم لن يؤثر على الفريق كما أن النادي لديه دائما البديل الجاهز.

حيث استعان الفريق الاول لكرة القدم بخدمات مهاجم وهداف الفريق الاولمبي بالنادي هزاع الهزاع في شوط المباراة الثاني في لقاء الوحده في دور 16 من منافسات كاس ولي العهد في اللقاء الذي خسره الاتفاق بهدف في مكة ويأتي الهدف من الاستعانه بالهزاع تحسباً لانتقال مهاجم وهداف الفريق يوسف السالم بعدما دخل رسمياً اعتبار من اليوم الاربعاء في الفترحه الحره الستة شهور التي تجيز انتقاله وتوقيعه لأي نادٍ والاقرب بين الاتحاد والهلال في حالة عدم الاتفاق النهائي مع ادارة الاتفاق على التجديد.

 ومن المتوقع ان تتضح خلال الـــ24 الساعه القادمة وجهة السالم الانتقالية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

4 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

79

تغطية دفاعية من بايرن بعد تمريرة طولية تصل لروبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يبعدها الدفاع

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 1
ليفربول

ليفربول

80

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg