جميع المباريات

إعلان

خطاب إيقاف هزازي آسيويا يصل الاتحاد.. والبلوي يؤكد: سنستأنف

خطاب إيقاف إبراهيم هزازي

صورة من الخطاب

جدة - إدارة الأخبار:

وصل لنادي الاتحاد خطاب من الاتحاد الآسيوي يفيد بأن العقوبة الموقعة على إبراهيم هزازي، على خلفية أحداث ديربي جدة بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ستكون في أول مبارة آسيوية.

وقالت اللجنة الإعلامية بنادي الاتحاد "هناك مادة في اللائحة رقم 39 تفيد أنه يحق للجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي اختيار البطولة التي تكون فيها العقوبة، وهذا ما أوضحته اللجنة بأن العقوبة سوف تكون في أول مبارة آسيوية".

وأضافت "هذا ما استند عليه نادي الاتحاد في عدة اتصالات استفسارية مع الاتحاد الآسيوي، وبالتالي تأكد بنسبة 100 ٪ مشاركة هزازي في الكلاسيكو".

من جانبه قال حامد البلوي مدير الكرة بالاتحاد في مداخلة هاتفية مع برنامج "المنصة" على القناة الرياضية السعودية "القرار وصلنا الساعة 8 ونصف مساء الأمس وسنقدم استئنافا في عقوبة هزازي".

وأضاف "من خاطب الاتحاد الآسيوي هو سكرتير المسابقات الخارجية ماجد المالكي ( الجندي المجهول ) وجاءنا إيميل بالرد".

وتابع "تخاطبنا مع سكرتارية اللجنة القانونية بالاتحاد الآسيوي وأفادونا بأن النص واضح بأنه ينطبق فقط على المباريات الآسيوية".

من ناحية أخرى أكد حامد البلوي رغبته الجارفة في خدمة نادي الاتحاد بغض النظر عن دعم منصور البلوي من عدمه قائلا "أنا مع كل الاتحاديين واجتمعت اليوم مع الأمير خالد بن فهد ونقلت له ذلك، وعندما استشرت منصور البلوي قال لي إن الاتحاد إذا احتاج شخصا ليس له أن يتخلى عنه".

اقرأ أيضًا:

 الصنيع والمسحل: هزازي والمولد وعسيري قادرون على المشاركة في الكلاسيكو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg