جميع المباريات

إعلان

إعلان أهلاوى بتحصين بعثة الفريق فى اليابان من الإعلاميين

الأهلي

الأهلي

كتب – محمد يسري مرشد:

" بما لا يخالف الشروط التعاقديه للنادى فى العقود التسويقيه المبرمه مع الجهات المختلفة " أعلنت إدارة التسويق بالنادي الأهلى  عبر الموقع الرسمى للنادي الأحمر عن شروط للبعثة الإعلامية المرافقة للفريق الأحمر إلى اليابان والذى يستعد للمشاركة فى بطولة كاس العالم للأندية وجاءت كالتالي:

1. منع التصوير الفوتوغرافى والفيديو والتواجد لأية ممثل للقنوات الفضائية والمواقع الألكترونية وخدمات المحمول فى فندق إقامة البعثة ما عدا ( قناة الأهلى – الأهلى ديجيتال – موقع النادى – مجلة النادى ) .

2. منع التصوير الفوتوغرافى والفيديو والتواجد لأية ممثل للقنوات الفضائية والمواقع الألكترونية وخدمات التليفون المحمول فى المباريات الودية والتدريبات التجهيزيه للفريق ما عدا التدريب الرئيسى قبل أية مباراة رسمية والذى يقام على ملعب المباراة . على أن تكون الـ 15 دقيقة الأولى من هذا المران فقط مفتوحة لكل الأعلاميين والصحفيين والقنوات الفضائية وفقاً للوائح الفيفا .

3. يسمح لكل القنوات الفضائية وكافة الأعلاميين والصحفيين بحضور المؤتمرات الصحفية لبعثة الأهلى سواء فى ملعب التدريب أو فندق الإقامة .. مع الأخذ فى الأعتبار عدم أحقية أية قناة تليفزيونيه أو مواقع ألكترونيه أو خدمة رسائل على الموبايل أجراء أية حوارات مع أى من مسئولى بعثة الاهلى أو أعضاء الجهاز الفنى أو اللاعبين قبل أو بعد هذه المؤتمرات .

وأنهى الموقع الرسمي للأهلى البيان بالتأكيد علي التعاون الكامل مع كل الاعلاميين المصريين هناك " بما لا يخالف الشروط التعاقديه للنادى فى العقود التسويقيه المبرمه مع الجهات المختلفة " حتى لا يتعرض النادى الأهلى لأية جزاءات ماليه .

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات