جميع المباريات

إعلان

هزازي: البعض يترقب ارتكابي لأي خطأ في الديربي.. وسألعب للاتحاد "ببلاش"

ابراهيم هزازي

إبراهيم بطل المعركة الأخيرة

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

طالب إبراهيم هزازي ظهير أيمن الاتحاد الجماهير بالاستمتاع بديربي جدة بعيدًا عن التعصب وإثارة المشاكل بين القطبين الكبيرين.

وقال هزازي لبرنامج "أكشن يا دوري" على قناة MBC ACTION قبل يوم من انطلاق المباراة غدًا الجمعة "البعض يترقب مني أي شيء حتى يتصيد لي خطأ وأنا أقول للجماهير شاهدوا المباراة وتمتعوا بها وتناسوا المشاكل والتعصب".

وتابع "أسعى لتقديم كل ما في وسعي والوصول لأعلى مستوى لدي حتى أحقق طموحي بالانضمام للمنتخب القومي".

وأكد هزازي أنه لا يمكن أن يشكو ناديه لعدم حصوله على مستحقاته مضيفًا "مستحيل أن أشكو هذا النادي الذي أعادني بجمهوره العظيم ولاعبيه الكبار الذين ساعودني حتى أكون أفضل مما كنت عليه في أي فترة سابقة ولو لعبت فيه حتى آخر عقدي بدون الحصول على راتبي فلن أطالبهم بأي شيء".

يذكر أن هزازي كان بطلا لمعركة الديربي الأخير بين الاتحاد والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما اشتبك جسديا مع منصور الحربي ظهير أيسر الأهلي الذي حرم من لعب المباراة النهائية مع فريقه أمام أولسان بسبب نيله بطاقة حمراء إثر شجاره مع هزازي.

من جانبه أشار محمد أبو سبعان لاعب وسط الاتحاد إلى أن القطبين يعانيان بعد خسارة الآسيوية لكن الأمور أشد وطأة لدى الأهلي.

وقال في تصريحات لنفس البرنامج "الأهلي أكثر تأثرا وهذا ظهر من خلال نتائجه الأخيرة حيث خسر أربع مباريات بينما نحن تعادلنا مرتين وخسرنا الثالثة".

 وأضاف"نتمنى أن نفوز بمباراة الديربي لأنها ستساعدنا كثيرا في الدوري، ولن نلتفت لتأخر مستحقاتنا لأن المباراة أهم من أي أموال".

وعن هدفه المميز في الشباب، كشف أبو سبعان أنه لم يكن يدري أن الكرة دخلت المرمى بسبب اصطدامها بالعارضة، مؤكدًا أن حمد المنتشري هو من أبلغه بعبورها خط المرمى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg