جميع المباريات

إعلان

مناورة الاتفاق تنتهي بركلات الجزاء.. والسالم وخوجة والسليم يواصلون العلاج

تدريبات الاتفاق

جانب من تدريبات الاتفاق مساء اليوم الخميس

الدمام- إدارة الأخبار:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الخميس تدريباته اليومية بعد الراحة الممنوحة من المدرب سكورجا أمس الأربعاء.. البداية كانت بالدوران على مضمار الملعب واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة، وتدريبات تكتيكية بالكرة.

ومن ثم أدى اللاعبون جزئية الكرات العرضية من أطراف الملعب والتصويب نحو المرمى واختتمت التدريبات بمناورة قوية على الملعب الكامل كان فيها الأداء جادا ومتكافئا، وخرجت الشباك عذراء من غير أن تعانقها الأهداف.

وبعد نهاية التدريبات أجبر المدرب اللاعبين لتنفيذ جزئية الركلات الجزائية لفك الارتباط بين الفريقين الأبيض والبرتغالي لمعرفة الفريق الفائز، وسجل للأبيض: ماجد العمري وجونيور وأحمد المبارك وعبد الله الدوسري ومرتضى البريه، وأخفق في التسجيل صالح بشير ومبارك وجدي.. وسجل للبرتقالي: كارلوس وسند شراحيلي ويحيى الشهري وعلي الزقعان، وأخفق أحمد مبارك (كانو) وإبراهيم المغنم ووليد محبوب. و فاز الفريق الأبيض 5×4.

من جهة أخرى واصل زامل السليم برنامجه العلاجي، واكتفى القناص يوسف السالم بالحصة العلاجية للاستشفاء من الشد العضلي الذي تعرض له في لقاء الأهلي الماضي. فيما تلقى الحارس خوجة حصة علاجية في غرفة العلاج حيث يشكو من الإجهاد في عضلة الركبة.

وتابع التدريبات أمين الصندوق عدنان المعيبد. وستكون التدريبات غدًا الجمعة في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg