جميع المباريات

إعلان

لاعبو الاتحاد يطالبون بخضير الأنصار.. ومبامي غير راض عن عقده

محمد نور الاتحاد

لاعبو الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

علمت مصادر اتحادية أن الاجتماع الذي عقده المدرب الاسباني راؤول كانيدا مع الادارة الاتحادية اتسم بالصراحة بين الطرفين خصوصا من الجانب الإداري الذي أبدى مرئياته بالكامل للمدرب عن وضع الفريق في الفترة الماضية.

وتحدث الاسباني بشفافية عن ابرز الاشكاليات التي واجهته سواء مع لاعبي الفريق او حتى من حيث الوضع الاداري بالنادي واكدت المصادر ان تركيز المدرب كان ينصب حول بعض الاسماء التي لم يستفد منها الفريق في الفترة الماضية وضرورة فسح المجال لها لايجاد فرصة في نادٍ اخر والبحث عن لاعبين اكفاء بدلاء لهم سواء من خلال ابناء النادي في القاعدة السنية او من خلال شراء بعض اللاعبين من اندية اخرى يستفيد منهم الفريق في الفترة الماضية وتم الاتفاق على ضرورة التجديد عناصريا داخل الفريق.

وقدم كانيدا ملفات لاعبين اجانب وبعض اللاعبين المحليين الذين يرغب في التعاقد معهم في الفترة المقبلة ووقع اختياره على ثلاثة لاعبين محليين يلعبون في الدفاع والوسط والهجوم فيما جاءت ملفات اللاعبين الاجانب محصورة في صناعة اللعب والهجوم.

كما علمت "دنيا الرياضة" ان كانيدا رفض دخول الكرواتي انس الشربيني في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين بعد تغيبه عن التدريبات لاكثر من اسبوع وأخضعه لتدريبات لياقية مكثفة قبل دخوله التدريبات الجماعية وبدا واضحا رغبة المدرب في اتخاذ اجراء تاديبي ضداللاعب.

من ناحية أخرى قررت الإدارة الاتحادية فتح باب التفاوض مع الكاميروني ماديستا مبامي لتمديد عقده عقب مباراة الاهلي مباشرة برغبة متبادلة بين الطرفين بدأت قبل مباراة الفتح وتوقفت بعد مغالاة اللاعب في مطالبه المادية قبل ان يقتنع بالعرض الاتحادي المقدم له خصوصا وانه يرى بأنه وقع للاتحاد بمبلغ متواضع لم يتجاوز المليون ريال لمدة عام ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكشفت مصادر اتحادية ان المدافع الدولي اسامة المولد في طريقه لتمديد عقده بعد ان يتم التوصل لاتفاق بهذا الشأن مع وكيل اعماله إذ تسعى الادارة الاتحادية للتمديد مع اللاعب للحفاظ عليه وقطع الشائعات التي تحدثت في الفترة الماضية عن قرب انتقاله من الاتحاد.

على صعيد عرض مهاجم الانصار تركي خضير على الادارة الاتحادية لتوقيع عقد احترافي معه بعد دخول اللاعب فترة الاشهر الستة واوصى عدد من لاعبي الفريق بالتعاقد معه نظرا للامكانيات الجيدة التي يتمتع بها ويتوقع ان يتم حسم امر التعاقد معه في حال التوصل لاتفاق مرضٍ للطرفين.

وتسعى الادارة الاتحادية لضم مهاجم في الفترة المقبلة وتم اقتراح عدد من الاسماء على الادارة الاتحادية بينها ربيع سفياني ويوسف السالم ولم يتخذ مدرب الفريق كانيدا قراره النهائي بشأن اللاعب واوصى بالتعاقد مع مدافع لحاجة الفريق لمدافعين في الفترة المقبلة.

وعلى صعيد الالعاب المختلفة الاتحادية اكدت مصادر اتحادية ان إدارة كرة الطائرة نجحت في الحصول على البطاقة التي تجيز لمحترفها البرازيلي ريناد مشاركة الفريق في الجولة المقبلة بعد حرمانه من المشاركة في لقاء النصر لاسباب ادارية من قبل اتحاد اللعبة بحجة انتهاء وقت الدوام الرسمي ورفض امانة الاتحاد التعاون مع اداري الفريق في اصدار بطاقة تجيز للاعب المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات