جميع المباريات

إعلان

الفتح يغادر الأحد إلى الكويت.. وفلاتة في العيادة

تدريبات الفتح

تدريبات لفتح اليوم الجمعة

جدة - إدارة الأخبار:

تقرر مغادرة بعثة الفريق الفتحاوي صباح يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً من محافظة الأحساء إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام براً ومن المطار نفسه إلى مطار البحرين الدولي ومن ثم إلى مطار الكويت الدولي حيث من المتوقع وصول البعثة الفتحاوية في تمام الساعة الواحدة ظهراً لمواجهة العربي الثلاثاء المقبل.

بدأ الفريق الفتحاوي مساء اليوم الجمعة على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته. ونوّع المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال التدريبات ما بين اللياقية والتكتيكية عبر محطات مختلفة أبرزها اللعب السريع وسط الكثافة العددية وكذلك تنفيذ العرضيات المثالية، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب طبّق من خلالها الجمل التكتيكية التي نفذت قبيل المناورة، وشهد اهتمام الجبال بالعناصر الشابة من خلال الزج بهم مثل مبارك السلطان وعبدالوهاب الخميس.

وعلى صعيد متصل واصل مدافع الفريق محمد الفهيد برنامجه التأهيلي ومن المتوقع دخوله في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل فيما لم يشارك المحترف الأردني شادي أبوهشهش في التدريبات لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ، فيما تواجد مدافع الفريق الفتحاوي عدنان فلاته في عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الاتفاق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg