جميع المباريات

إعلان

إغماءة مشعل تبعده عن الفريق .. وغموض موقف كريري من ديربي جدة

مشعل السعيد

مشعل السعيد

جدة - وائل منتصر:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول اليوم الأحد إلى جدة عائدة من المنطقة الشرقية بعد أن خاض الفريق يوم السبت لقاء التعاون المؤجل من الجولة الثامنة في منافسات دوري زين للمحترفين أمام فريق الفتح والتي خسرها بهدفين لهدف.

وتسببت الإغماءة التي تعرض لها مدافع الاتحاد مشعل السعيد عقب نهاية المباراة في بقاء اللاعب مع أسرته لحين تعافيه ومن المتوقع عودته الي جدة الاثنين.

وفي سياق متصل، لم يتضح بشكل نهائي مدي امكانية لحاق المدافع سعود كريري - الذي مازال في المنطقة الشرقية - بمباراة الأهلي الهامة والمقرر لها الجمعة بعد المقبل حيث مازال يخضع للعلاج بعد الاصابة التي تعرض في لقاء المنتخب السعودي والمنتخب الارجنتيني.

وكان المدرب الاسباني راؤول كانيدا قد منح لاعبي الفريق راحة اليوم الأحد، ومن المقرر أن يبدأ الاستعداد يوم الاثنين لمواجهة فريق الشعلة المقررة يوم الخميس المقبل على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.

كما تقرر أن يعود المحترف الكرواتي انس الشربيني من بلاده بعد ان منحه الجهاز الفني راحة خمسة أيام نظرا لغيابه عن اللقاء المقبل أمام الشعلة بعد حصوله علي بطاقة حمراء في لقاء الشباب.

ومن ناحية أخري، تسلمت الإدارة الاتحادية الدفعة المستحقة من الشريك الاستراتيجي (الاتصالات السعودية) والبالغة 9 ملايين ريال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

77

أبراهام تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg