جميع المباريات

إعلان

أنباء..الفيصلي يحاول استبدال الفواغرة بالبخيت مقابل ربع مليون دولار

اشرف نعمان الفواغرة

أشرف نعمان الفواغرة

كتب – محمد محسن باروخا:

تواردت أنباء عن رحيل المحترف الأردني ياسين البخيت لاعب وسط فريق الفيصلي ومنتخب بلاده عن فريق الفيصلي بعد المستويات المتدنية التي ظهر بها في المباريات الأخيرة بدوري زين للمحترفين.

وحسبما نقلت الصحافة الأردنية أن إدارة نادي الفيصلي تتجه حاليًا للبحث عن بديل له من الأردن كي يشغل مركزه في صفوف الفريق الأول بالنادي.

وأشارت صحيفة "الدستور" الأردنية إلى أن إدارة نادي الفيصلي خاطبت وبشكل غير رسمي نظيرتها بنادي الفيصلي الأردني للتعبير عن رغبتها في ضم المحترف الفلسطيني بصفوف الفريق الأردني أشرف نعمان الفواغرة بديلا للاعب الأردني ياسين البخيت مقابل مبلغ ربع مليون دولار.

وأشارت الصحيفة أن المفاوضات أتت عن طريق فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي السعودي شخصيًا والذي خاطب إدارة النادي الأردني "بشكل غير رسمي" لضم اللاعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن اللاعب أشرف نعمان صاحب الـ 26 عامًا انتقل في شهر يوليو الماضي إلى نادي الفيصلي من نادي ترجي وادي النيص الفلسطيني في أول تجربة احترافية له.

وأحرز الفواغرة خلال مسيرته الكروية 37 هدفًا سجل النصب الأكبر منها مع فريقه السابق ترجي وادي النيص الفلسطيني حيث هز شباك خصومه 28 مرة، بينما سجل مع فريق الفيصلي الأردني ستة أهداف وأحرز خلال مشاركته مع المنتخب الفلسطيني أربعة أهداف كان واحد منها في شباك المنختب السعودي في بطولة كأس العرب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg