جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. المحمدي يتفوق على ميدو.. خسارة شيكابالا .. صلاح يفوز .. الجباس يسجل

المحمدي

صورة أرشيفية - أحمد المحمدي

كتب – أيمن إبراهيم:

حقق هال سيتي المحترف بين صفوفه المصري أحمد المحمدي الفوز علي بارنسلي الذي يلعب له أحمد حسام ميدو بنتيجة 1-0 في إطار مباريات الجولة الـ14 لمباريات الشامبيونشيب الإنجليزي.

أحرز هدف هال سيتي الوحيد اللاعب الوكو في الدقيقة 16 من أحداث شوط المباراة الأول.

وشارك أحمد المحمدي المعار من صفوف سندرلاند لهال سيتي في التشكيل الأساسي لفريقه بالمباراة، بينما خرج ميدو من قائمة بارنسلي بالرغم من التقارير التي أشارت الي احتمالية تواجده علي دكة البدلاء بعد تعافيه من الاصابة ومشاركته مع فريق الشباب.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد هال سيتي للنقطة 25 بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد بارنسلي عند النقطة 15 بالمركز العشرين في ترتيب جدول المسابقة.


خسارة قاسية لشيكابالا

تلقي فريق الوصل خسارة كبيرة أمام العين بنتيجة 5-0 في إطار مباريات الجولة الـ6 لمسابقة الدوري المحترفين الاماراتي.

واسحوذ أصحاب الأرض علي مجريات المباراة ولم يظهر الوصل الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمود عبدالرازق شيكابالا بالصورة المميزة خلال المباراة.

تقدم العين بالهدف الأول عن طريق عمر عبدالرحمن في الدقيقة 22، ثم أضاف اسماعيل احمد الهدف الثاني في الدقيقة 33 ، ويأتي اليكس بروكسي بالثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني يحصل العين علي ركلة جزاء مثيرة للشك شهدت اعتراض لاعبي الوصل أحرز منها المهاجم الغاني اسامواه جيان الهدف الرابع، ثم يعود جيان من جديد لختتم الخماسية بهدف في الدقيقة 75.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الوصل عند النقطة 9 بالمركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة.

صلاح يحقق الفوز الثاني على التوالي

شارك محمد صلاح مهاجم بازل فى فوز فريقه على بي أس سي يانج بويز بهدفين نظيفين فى الفوز الثانى على التوالي لمدرب الفريق الجديد مراد ياكين.

وجلس صلاح على مقاعد البدلاء قبل أن يقرر ياكين اشراك صلاح فى الدقيقة 70 .

الجباس يسجل

سجل المهاجم المصرى محمد الجباس هدفاً فى خسارة فريقه من كورتراييك فى الاسبوع الـ 14 من الدورى البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشارك الجباس وأحمد سعيد أوكا فى التشكيلة الاساسية لليرس قبل أن يخرج الجباس قبل دقيقتين من النهاية فيما حصل أوكا على إنذار.

وغاب الثنائى أحمد سمير فرج وحسين ياسر المحمدي عن المباراة للإصابة.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg